الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | رغم انتهاء تصويره.. مصير غامض يواجه الجزء الأخير من «أسعد الله مساءكم»

حالة من الغموض، تُسيطر على مصير الموسم الرابع والأخير من برنامج "أسعد الله مساءكم" الذي كان يُقدمه الفنان أكرم حسني، بشخصية "أبو حفيظة"، عبر قناة "mbc مصر"، بعدما انتهى من تصويره منذ أكثر من 16 شهرًا تقريبًا، ولم يُعرض على الشاشة بعد.

وكان أكرم حسني، قال في أكثر من حوارٍ تليفزيوني، سابق، إنه تعاقد مع "mbc مصر"، لتقديم الموسم الرابع من البرنامج، مؤكدًا آنذاك، أنه لن يُقدم هذا البرنامج مجددًا، رغبة منه في التركيز في الأعمال السينمائية والدرامية.

وقال مصدر، إن فريق العمل، انتهى من تصوير جميع حلقات البرنامج، حيث يضم الموسم الأخير نحو 15 حلقة، وكان الكابتن مجدي عبد الغني، والفنانة مي عمر، والمطربة بوسي، من أبرز ضيوف الموسم.

وأضاف المصدر، لـ"الوطن"، أن هناك مجموعة من الحلقات كانت مُتعلقة بأحداث آنية، وقت تصوير البرنامج، كان على رأسها مشاركة مصر في بطولة كأس العالم، مبينا أن هذا الموضوع كان محورًا رئيسيًا في 3 حلقات تقريبًا، إذ أن هذه الحلقات من الوارد حذفها من الموسم، حال عرضه في أي وقت، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن حلقة "بوسي" كانت تضم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان منهم "اسكتش" ساخر، يُجسد أكرم حسني، شخصية "أمير"، يتجول بـ"توك توك" في منطقة شعبية، ليقع في غرام الأميرة "بوسي"، لتعتدي عليه بواسطة حذاءها.

"أسعد الله مساءكم" عُرض عبر شاشة "mbc مصر"، لأول مرة، في سبتمبر 2014، وهو عبارة عن برنامج ترفيهي، يُقدمه الفنان أكرم حسني، مجسدًا الشخصية الشهيرة "أبو حفيظة"، حيث يسلط الضوء على أبرز السلبيات التي يواجهها المجتمع، بشكلٍ ساخر، من خلال "اسكتشات" وأغاني، فضلًا عن استضافة مجموعة مختلفة من الفنانين.

قد تقرأ أيضا