الارشيف / الفن / موقع جولولي

راجكومار راو يرفض مقارنته بشاروخان

  • 1/2
  • 2/2

ترجمة - فتحي خلاف

ربما برز اسم الممثل الهندي راجكومار راو في شباك التذاكر مع بنجح بعض أعماله السينمائية التي قدمها، ولكن الممثل الذي يعتبر أحد وجوه هذا الجيل الجديد من السينما، لا يزال قادر على زيادة ثقته بنفسه كثيرًا.

لا يعتقد راجكومار راو أنه يقف في مكان بالقرب من النجومية السوبر التي يمتلكها الخانات الثلاثة (شاروخان وسلمان خان وعامر خان) في بوليوود، ويقول إنه لن يكون من الصواب مقارنة نجوميته بـ نجومية وشعبية الخانات في الهند والعالم، مع أن هناك أعمال ناجحة كبيرة في بوليوود، والعديد من الأفلام التي تفوق بالمحتوى وتجاوز تلك العناوين الرئيسية من أمثال شاروخان وسلمان خان وعامر خان،

يقول راو بحسب مقابلة نشرها موقع dailytimes: “انهم نجوم رائعون لسبب ما ونحن جميعا نحبهم. أنا نفسي من محبي الخانات. يجب أن لا نقارن، نحن جيدون جدا ولدينا طريق طويل لاثبات أنفسنا. وقال راجكومار لـ «بي تي آي»: «لا أعتقد أن هذا النوع من النجوم خارقون”.

ويعتقد الممثل أن الهستيريا والهوس الجماعي بالنجوم هو شيء يتوق إليه جميع الممثلين ولكنه لا يمكن تكراره، يقول: “أريد أن تحقق أفلامي أداءً جيدًا في شباك التذاكر، لكن الهوس الذي أراه شيء لا أعتقد أنه أمر جيد، إنه صعبة للغاية. يحب الناس هؤلاء الممثلين، الطريقة التي يتفاعل بها الناس، يصرخون، يحتضنون، يبكون غريبة”.

الممثل الذي يبلغ من

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا