الارشيف / الفن / موقع جولولي

الهندية هانسيكا موتواني تتحدث عن صورها المسربة علي الإنترنت

  • 1/2
  • 2/2

كتب - فتحي خلاف

في أول رد فعل منها على صورها العارية التي نشرت على الإنترنت بعد اختراق هاتفها الخاص و حسابها بموقع تويتر، وصفت الممثلة الهندية هانسيكا موتواني الأمر بأنه “انتهاكا”، تسبب في النهاية بتلقيها الكثير رسائل الكراهية من جمهورها ومتابعيها.

وفي حين قدم الكثيرون دعمهم لنجمه التاميل، اتهم عدد قليل منهم الممثلة بتسريب صورها بنفسها متعمدة للدعاية. وقد دشن عشاق هانسيكا هاشتاج لدعمها بعنوان #IStandWithHansika.

وفي مقابلة مع صحيفة يومية، قالت الممثلة: “لست بحاجة إلى التماس الاهتمام من أي شخص، من خلال مسيرتي المهنية، حافظت على حياتي الشخصية والتي لم تنعكس على وسائل التواصل الاجتماعي”.

كما اضطرت الممثلة إلى مشاركة رسالة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها: “تم اختراق هاتفي، من فضلك لا تستجيب لأي رسائل عشوائية، فريقي يعمل على السيطرة على الأمور”

وقد ذكرت تقارير إعلامية أن معظم الصور التي تم الإبلاغ عنها، وتم إنزالها بجميع مواقع السوشيال ميديا كانت من موقع تويتر، ونقلت صحيفة عن هانسيكا قولها انها لاحظت ان هناك خطأ في هاتفها عندما ذهبت إلى الولايات المتحدة قبل بضعة أسابيع.

تقول وفق موقع khaleejtimes: “جاء ذلك بمثابه صدمه كبيره بالنسبة لي عندما أدركت ان المعلومات الخاصة بي والصور قد تسربت إلى الفضاء العام. وقد التقطت هذه الصور قبل أربع سنوات، وبعضها قد سُرق بذكاء من القراصنة.

وأضافت: “سرعان ما اكتشفت أن

قراءة المزيد ...