الارشيف / الفن / الفجر

حقيقة كلب هنا الزاهد "المفقود"

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن حقيقة فقدان كلبها منذ أيام وإعلانها مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لمن يعثر عليه حيث نشرت صورة للكلب على الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ولاقى البوست انتشارا كبيرا من الفنانين الذين نشروه أيضاً عندهم.

وأكدت هنا، في مقطع فيديو عبر خاصية "إنستجرام ستوري"، أن الكلب المفقود ليس كلبها، وإنما خاص بصديقة لها طلبت منها نشر هذا البوست، لامتلاكها عددا كبيرا من المتابعين على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها تفاجأت بمشاركة كثيرة من الفنانين لهذا البوست منهم نيللى كريم.

في سياق متصل، تصور هنا الزاهد مشاهدها فى مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى ومحمد عبد الرحمن والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب ويخرجه أحمد الجندى ومن إنتاج "شركة سينرجى".

وعرضتْ الفنانة المصرية الشّابّة، هنا الزاهد، مكافأة مالية، قدرها 10 آلاف جنيه، لمن يعثر على كلبها المفقود، منذ الأسبوع الماضي.

وشاركتْ "الزاهد" عبر إنستغرام، صورة لكلبها، من خلال خاصيّة الـ"ستوري"، وعرضتْ المبلغ الماليّ، لمن يعيده إليها مرّة أخرى.

وعلّقتْ الفنانة المصرية الشّابّة على الصورة، قائلة: "كلبى جيرمن شيبرد، ضاع يوم الأحد 27/1، في الشيخ زايد، مكافأة مالية 10 آلاف جنيه، لمن يعثر عليه والاتصال على 00...".

وبعد دقائق، تضامنتْ مع هنا الزاهد، الفنانة المصرية، نيلي كريم، ونشرتْ صورة للكلب، وعلّقتْ: "الكلب ده ضاع في الشيخ زايد يوم الأحد، برجاء إرسال فيديو أو صورة إذا تم العثور عليه".

ودوّنتْ نيللي كريم رقم "الزاهد" على الصورة التي شاركتها عبر حسابها في إنستغرام، والتي حملتْ تنويهًا عن فقدان الكلب، بمدينة الشيخ زايد، وطالبتْ متابعيها، وجمهورها بمشاركة تنويه البحث عن الكلب.

ودشّنتْ هنا الزاهد، قبل أيام حسابًا خاصًا لكلب آخر، تقوم بتربيته عبر إنستغرام أيضًا، يحمل اسمه، ونشرتْ مجموعة من الصّور له، ونالتْ هذه الخطوة، بعض الانتقادات من قبل متابعيها.

وتشارك "الزاهد" خطيبها الفنان أحمد فهمي، مسلسله الرمضانيّ المقبل "آدم فاميلي"، للمخرج أحمد الجندي، والذي تؤدّي دور البطولة النسائية فيه لأوّل مرّة، أمام خطيبها.

كما تنتظر عرض فيلمها الجديد "قصة حب"، بالسّينمات، خلال فبراير الجاري، بالتّزامن مع عيد الحبّ، والذي تشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم، وهو من سيناريو وحوار، أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

بعدَ تطاوله المُتزايد والمتكرّر على جمهورها وصلت لسبِّهم بألفاظ خارجة، اضطرت الفنانة المصرية هنا الزاهد لحذف تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي على صورتها التي نشرتها قبل ساعات عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وعلى الرغم من أن "الزاهد" وضعت خطيبها في قائمة "البلوك" آخر الشهر الماضي لاحتواء أزمته مع متابعيها، إلا أنه بمجرّد رفعها الحظر عنه عاد ليُهاجم جمهورها بشراسة وصل للألفاظ الخارجة والبذيئة وسبِّ الوالدين والتطاول الخادش للحياء في تطور كبير في أزمته المستمرة مع جمهور الزاهد التي أثارت حفيظة متابعيها وانتقدوه بشكل كبير.

وسبَّ "فهمي" جمهور هنا الزاهد بعد تغزلهم فيها والإشارة إلى "فهمي" والتهكم عليه عقب مشاركتها صورةً لها في "إنستغرام" يُتوقّع أنها من مسلسلها الجديد.

وتمكّن متابعو "الزاهد" من استفزاز أحمد فهمي مجددًا، والذي أقدم على مهاجمتهم بألفاظ خارجة، الأمر الذي دفعها لحذف تعليقاته من على الصورة دون أي تعليق منها.

تابع الخبر في المصدر ..