الارشيف / الفن / سيدتى

رانيا يوسف مُدمنة مخدرات في "أسوار عليا"

كشفت الفنانة رانيا يوسف، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن تفاصيل شخصيتها والأحداث التي تدور حولها فيلم "أسوار عليا"، والمقرر عرضه في موسم الشتاء المُقبل.

وقالت رانيا: "أُجسد شخصية مُدمنة مخدرات، تدخل في صراعات وتحدث للشخصية العديد من المفاجآت ولديها أسرار كثيرة سوف نكتشفها من خلال الأحداث".

وأضافت أن أحداث الفيلم تدور حول المسارات الاجتماعية المختلفة داخل المجتمع المصري، متناولة العلاقات المتشابكة بين الطبقات الإجتماعية المختلفة، كما يوجه الضوء على تجارة المخدرات وآثارها السلبية على المجتمع والناس.

يُذكر أن فيلم "أسوار عليا" من بطولة: رانيا يوسف، أحمد العوضي، محمد عطية، ياسمين رحمي، محمد خميس، من تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام عسيوي.

وفي سياق آخر تستأنف الفنانة رانيا يوسف، اليوم تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "عش الدبابير"، وتدور أحداث العمل حول 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية للدولة فى إطار درامى وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين الفنان مجدى كامل، الذى يجسد دور البطولة أمامها فى أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات فى الدولة.

"عش الدبابير" من بطولة: رانيا يوسف، مجدي كامل، أحمد سلامة، سارة سلامة، صلاح عبد الله، من تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق.