الارشيف / الفن / بوابة أخبار اليوم

شيرين رضا: صرخت بسبب «الضيف».. وأرفض مصطلح السينما النظيفة

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة مع وائل منصور، وسارة المنذر في برنامج "عيشها بانرجي"، على راديو إينرجي تردد ٩٢.١ ، للحديث عن أحدث أفلامها "الضيف".

وقالت:" الشغل في هذا الفيلم كان صعب جدا والمشهد الأخير استغرق أسبوعين تصوير"، وتابعت: "صرخت حين قرأت السيناريو لأول مرة وكنت متشوقة للنهاية الفيلم".

وتابعت: "نجوم الفيلم كانوا في حالة خصام طول الوقت لكي يكونوا في مود علاقتهم ببعض داخل أحداث الفيلم، و نهاية الفيلم كانت مناسبة جدا إبراهيم عيسي وضعها بشكل سليم ".

وعن التحضير للفيلم، قالت: "بسبب مشكلة في الباروكة التي  كانت مخصصة لشخصيتي في الفيلم وضعوا "سبيرتوا" على شعري لكي يليق للدور وده أثر عليه جدا عقب انتهاء التصوير".

وعن الانتقادات التي تصل لها عبر السوشيال ميديا، قالت إنها لا تهتم وتصاب بالضحك بسبب هذه التعليقات ، قائلة:" بشوفهم إللي بيشتموني ناس صغيرة مش عارفين يتناقشوا ولا يتفاهموا  فبيهاجموني و يشتموني".

وبسؤالها عن هجومها اللاذع على أحد الصحفيات عبر تويتر، قالت: "كان لازم أرد عليها خاصة إنه من المفترض إنها مثقفة، الفيلم الناس تعبت عليه جدا، لا يجوز إن تتحدث عليه بهذا الشكل".

وعن الوسط الفني، قالت إنها ترفض مصطلح السينما النظيفة بجانب إنها لن تشارك في رمضان ٢٠١٩.

وعن أزمات النجوم ومنهم فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي وتصريح شيرين عبد الوهاب حين قالت" أنا خسارة في مصر"، قالت رضا:" فستان رانيا يوسف أخذ ضجة كبيرة وهي حرة فيما ترتدي، بينما شيرين معروف عنها خفة الدم واتساءل مين بيقف ليها على الواحدة في كل تصريح".