الارشيف / الفن / وشوشة

كريم عبد العزيز يحتفل مع جمهوره الكويتي بـ"نادي الرجال السري"

أقام النجم كريم عبد العزيز مؤتمرا صحفيا في دولة الكويت للحديث عن فيلمه الجديد نادي الرجال السري وكواليسه وتفاصيل تصويره، وكان برفقته وائل عبد الله منتج الفيلم، والموزع السينمائي هشام الغانم رئيس الشركة العالمية لتوزيع الأفلام، الذي احتفى بكريم عبد العزيز ووائل عبد الله منذ لحظة وصولهما أرض الكويت.

كما استضافت إذاعة نبض الكويت 88.8 النجم كريم عبد العزيز للحديث عن الفيلم أيضا و ردود الأفعال المدوية للفيلم لدى الجمهور الكويتي الذي أعرب عن سعادته بمشاهدة الفيلم والاستمتاع بأحداثه.

وفي السياق ذاته، شارك النجم كريم عبد العزيز جمهوره بدولة الكويت مشاهدة فيلمه الجديد نادي الرجال السري في عدد من دور العرض السينمائية، وبعد انتهاء الفيلم ظهر كريم للجمهور ليسألهم عن انطباعاتهم حول الفيلم، فتسارعت عدد من السيدات في نعته بالخائن، ليجيب كريم ضاحكا: هي اللي خاينة في إشارة لشخصية غادة عادل في الفيلم، بينما أكد لهم أن ما شاهدوه تمثيل ولا علاقة له بالحقيقة، ليصفق له الحضور، ويلتقط كريم عددا من الصور السيلفي التذكارية معهم قبل أن يشكرهم ويودعهم ثم ينصرف.

يذكر أن الفيلم انطلق الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري، بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، وبالتزامن مع عرضه في مصر طرح الفيلم بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

فيلم نادي الرجال السري، بطولة: كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله. تدور احداث الفيلم في إطار كوميدي.

قد تقرأ أيضا