الارشيف / الفن / الفجر

عاشقه أحمد يونس: "هفضل أسمع ليونس لحد ما موت" (فيديو)

دخلت طفله تبلغ من العمر ١٦ عاما في نوبة بكاء قبل مقابلتها للمذيع والروائي احمد يونس، خلال حفل توقيع الجزء الرابع لرواية نادر فودة، وذلك ضمن فعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الخمسين اليوبيل الذهبي، والذي انتقل هذا العام إلى مقره الجديد في مركز مصر المعارض الدولية بالتجمع الخامس، حيث يشهد حفل التوقيع توافد آلاف من الجمهور وعشاق يونس.

 

وصرحت الطفلة لـ"الفجر الفني"، انها تعشق احمد يونس ، مؤكده على انه تستمع له منذ عشر اعوام مضت، فضلا عن روايته التي نالت إعجابها بشكل كبير.

 

وأضافت الطفلة العاشقة للمذيع والروائي احمد يونس، على انه شخص جذاب، وانه استطاع من خلال برنامجه كلام معلمين ، وعمارة الهلاك.

 

يذكر أن أحمد يونس سالم يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، متزوج ولديه ابن، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج.

 

كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" هى أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 من الساعة ال12 منتصف الليل وحتى ال3 فجرا أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، وكان أيضاً يقدم برنامج "حياتنا" مع سعد الدين الهلالي على نجوم إف إم.

 

جدير بالذكر أن المعرض ينطلق بمشاركة ٣٥ دولة منها ١٠ دول أفريقية ٣ منها تشارك لأول مرة، هي: كينيا، غانا، نيجيريا، و١٦ دولة من آسيا، و٧ دول من أوروبا، و٢ من الأمريكتين.

 

ويبلغ عدد دور النشر المصرية ٥٧٩، منها ٦٢ دار نشر تشارك لأول مرة، و٥١٧ شاركت في الدورات السابقة، أما دور النشر الأجنبية وصل عددها إلى ١٧٠ دار نشر، منها ٢٤ تشارك لأول مرة، و١٤٦ شاركت في الدورات السابقة، بإجمالي عدد أجنحة ٧٢٣ للعرض والبيع، وإجمالي عدد الناشرين ١٢٧٤ شامل التوكيلات، وعددها ٥٢٥ توكيلا، بما يقرب من ٨٠٠ ألف عنوان، وبلغ إجمالي عدد دور النشر هذا العام ٧٤٩ دار نشر بزيادة

تابع الخبر في المصدر ..