الارشيف / الفن / الفجر

مفاجأة صادمة.. بدرية طلبة تعلن إجرائها عملية تجميلة في "مؤخرتها"

      

كشفت الفنانة المصرية بدرية طلبة، للمرة الأولى، عن إجرائها جراحة تجميلية في “مؤخرتها”، واصفة هذه الخطوة بأنها “خطأ ارتكبته في حق نفسها”.

وقالت "طلبة" في مقابلة تلفزيونية، عبر قناة النهار إن “هذه العملية التي أجرتها قبل 5 أعوام، تركت أثرًا لديها وأصبح لديها ديفوه”.

وأكدت أنها “كانت مثل الفنانة الشهيرة كيم كردشيان، حيث كانت بطلة جمباز، وهذه المنطقة كانت تحتاج لشفط، والجميع استغرب هذا منها، حيث يقوم البعض بملء هذه المنطقة وليس تفريغها”.

يُذكر أن آخر ظهور لبدرية طلبة، كان من خلال فيلم “الديزل” الذي أدى بطولته الفنان محمد رمضان، وظهرت كضيفة شرف بمشهد واحد، لكنه كان مؤثرًا في طبيعة الأحداث.

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن إصابتها بالغدة، عقب زواجها بفترة قصيرة، لافتة إلى أن وزنها وصل إلى 45 كيلو فقط، في أقل من شهر، ولم تعلم مرضها إلا بعدما سقطت على المسرح وسمعت أحد الجمهور يقول عليها "البت دى شكلها شمامة"، مشيرة إلى أن الكلمة أوجعتها كثيرا وذهبت مع والدتها إلى الطبيب الذى اكتشف مرضها.

وأضافت "طلبة" خلال لقائها فى برنامج "مع دودي" على قناة "النهار"، أن الطبيب قام بتنظيم ضربات قلبها في البداية، ثم قام باستئصال الغدة التي كان بها مرض خبيث، مشيرة إلى أنها ظلت مريضة 8 سنوات وكانت تعتقد أن الأمر مجرد إجهاد فقط.

وعلى جانب آخر، قالت أن لديها ابنتان هما هيدى متزوجة و"سلمي"، مشيرة إلى أنها شعرت بالوحدة  عندما تزوجت "هيدي"، لأنها لم تكن صديقة ابنتها سلمى كما كانت مع هيدي، لافتة إلى أن زوجها أكبر منها بعشر سنوات، ولذلك تستمع إلى نصيحته وتوجيهاته دائمًا.

وعلقت "سلمى" قائلة: "ماما بقت صديقتي جدًا، بس هيا عصبية ولما تتعصب بسيبها لحد ما تهدأ".

وكشفت بدرية طلبة، عن تسجيلها جميع ممتلكاتها باسم بناتها، خوفًا من حدوث أى مشكلة بين بناتها، رغم أنهما أصدقاء ويحبون بعض كثيرًا، ولكن السبب في ذلك سماعها عن كثير من المشاكل التى تحدث بين أخوات وعائلات خسروا بعض البعض بسبب الميراث، فضلا عن أنها لديها بنتين وليس أولاد، وهذا ربما يجعل أبناء

تابع الخبر في المصدر ..