الارشيف / الفن / الفجر

أحمد يونس يبدأ حفل توقيع روايته "نادر فودة 4" بحضور جمهوره بمعرض الكتاب (صور)

بدأ منذ قليل حفل توقيع الجزء الرابع من رواية "نادر فودة"، للمذيع والروائي أحمد يونس، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثالث لمعرض القاهره الدولي للكتاب بدورته الخمسين اليوبيل الذهبي، والذي انتقل هذا العام إلى مقره الجديد في مركز مصر المعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويشهد حفل التوقيع توافد المئات من رواد المعرض وجمهور "يونس"، للتوقيع، معبر عن سعادته البالغة لنجاح الاربع اجزاء للرواية، وحضور عدد كبير من محبيه.

يذكر ان أحمد يونس سالم يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، متزوج ولديه ابن، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجالالإعلام كمعد للبرامج. 

كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" هى أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 من الساعة الـ12 منتصف الليل وحتى ال3 فجرا أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، وكان أيضاً يقدم برنامج "حياتنا" مع سعد الدين الهلالي على نجوم إف إم.

وجدير بالذكر أن المعرض ينطلق بمشاركة ٣٥ دولة منها ١٠ دول أفريقية ٣ منها تشارك لأول مرة، هي: كينيا، غانا، نيجيريا، و١٦ دولة من آسيا، و٧ دول من أوروبا، و٢ من الأمريكتين.

ويبلغ عدد دور النشر المصرية ٥٧٩، منها ٦٢ دار نشر تشارك لأول مرة، و٥١٧ شاركت في الدورات السابقة، أما دور النشر الأجنبية وصل عددها إلى ١٧٠ دار نشر، منها ٢٤ تشارك لأول مرة، و١٤٦ شاركت في الدورات السابقة، بإجمالي عدد أجنحة ٧٢٣ للعرض والبيع، وإجمالي عدد الناشرين ١٢٧٤ شامل التوكيلات، وعددها ٥٢٥ توكيلا، بما يقرب من ٨٠٠ ألف عنوان، وبلغ

تابع الخبر في المصدر ..