الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | "عليش" ومحمد حفظي و"الطبيبة التي أوقفت القطار" مع منى الشاذلي الليلة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان والمذيع خالد عليش، والسيناريست محمد حفظي، و"الطبية التي أوقفت القطار" وذلك في حلقة خاصة تعرض مساء اليوم على فضائية "سي بي سي".

وخلال اللقاء يتحدث عليش عن تفاصيل برنامجه الإذاعي الجديد "سبعة على المحطة"، وكيف بدأ رحلته مع الراديو، وكواليس خاصة من مداخلاته مع مستمعي برنامجه.

وفي الفقرة التالية يتحدث السيناريست محمد حفظي عن كواليس عودته للكتابة من جديد من خلال فيلم "رأس السنة" المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة، والذي يعود به للساحة الفنية ككاتب سيناريو بعد سنوات انشغل فيها عن الكتابة واندمج في الإنتاج.

ويتطرق حفظي إلى حصوله على جائزة شخصية العام العربية السينمائية، التي يمنحها مركز السينما العربية من تقديم مجلة "هوليوود ريبورتر".

كما يكشف تفاصيل جديدة عن رئاسته لمهرجان القاهرة السينمائي، وكيف نجح في التغلب على المعوقات التي واجهت تنظيم المعرض هذا العام.

وفي الفقرة الثالثة تستضيف "الشاذلي" الدكتور وسام رمزي، الطبيبة التي أوقفت قطارا لعلاج طفل داهمته أزمة صحية خلال استقلال القطار المتجه من الصعيد إلى الإسكندرية.

وتحكي الدكتورة وسام وأسرة الطفل كواليس اللحظات الصعبة داخل إحدى عربات القطار، وكيف نجحت الطبيبة الشابة في إقناع سائقه في إيقافه لإنقاذ حياة الطفل وتوفير عربة إسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى.

 

قد تقرأ أيضا