الارشيف / الفن / وشوشة

داليا البحيري: أنا ضد لقب "ملكة جمال"

كشفت الفنانة داليا البحيري عن رأيها في مسابقات ملكات الجمال في الوقت الحالي خاصة إنها كانت ملكة جمال مصر سابقاً، فقالت: "أنا ضد لقب "ملكة جمال" ومن يتم اختيارهم في مسابقات الجميلات يمثلوا البنات في بلدهم مش هما الأجمل، فلا يوجد ست مش جميلة"، وتابعت: " معايير الجمال الآن مختلفة والجميع أصبح مهتم بالجمال".

وتابعت في لقائها مع صبري زكي، على راديو إينرجي، تردد 92.1 ببرنامج "قول ياكبير": " بدأت حياتي كمرشدة سياحية الإعلامية سناء منصور قابلتني بالصدفة في حفل في أوبرا عايدة في الأقصر وعرضت عليا العمل كمذيعة ومنها كانت بداية دخولي مجال تقديم البرامج المختلفة".

وعن بداية دخول مجال التمثيل، قالت: "لم يكن التمثيل في مخططاتي، ودخلت مجال التمثيل بالصدفة حين كنت أجرى لقاء مع المخرج رأفت الميهي فعرض عليا التمثيل وقالي "تعالي بكرة التصوير" وكان دوري في فيلم "علشان ربنا يحبك، فهو له الفضل الكبير في تعليمي العديد من الأمور في هذا المجال"

وبسؤالها عن الملابس واللوك الذي تظهر به في أعمالها قالت: "أتعامل مع ستايلست، وأغلب ملابس الشخصيات التي أقدمها تكون غالبًا من دولابي الخاص إلا لو الشخصية محتاجة ملابس خاصة وأكتر لون بحبه هو الأصفر لأنه لون الدفء والحياة".

وأعربت داليا البحيري عن حبها للأدوار الصعيدية بعد تجربة مسلسل "القاصرات"، الذي حقق نجاح كبير، مشيرة إلى رغبتها في تكرار التجربة مرة آخري.

وخلال الحلقة أجرى الفنان فراس سعيد مداخلة على الهواء أعرب فيها عن سعادته بالتمثيل مع البحيري خاصة إنه تجمعه به صداقة كبيرة.

كما اجري رجل الأعمال حسن سامي، زوج داليا البحيري، إتصال هاتفي وأكد خلالها إنها أم ناجحة جدا  لكنها  لا تفضل الأعمال المنزلية