أعياد رأس السنة توقف حركة الكاميرا بالبلاتوهات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوقفت احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية حركة الكاميرا في أغلب بلاتوهات السينما والدراما، حيث حرص صناع هذه الأعمال على نيل قسط من الراحة للاحتفال بنهاية 2018 وحلول 2019.

ومن بين الأعمال التي توقف تصويرها بشكل مؤقت مسلسل "أبو العروسة 2"، الذي بدأ عرضه بالفعل على إحدى الفضائيات الخاصة، حيث فضل مخرج المسلسل كمال منصور منح فريق العمل راحة 5 أيام بمناسبة رأس السنة.

وكان منصور قد دخل في سباق مع الزمن للانتهاء من إعداد الحلقات الأولى وطرحها للعرض للحصول على راحة خلال أعياد الميلاد استجابة لفريق العمل.

المسلسل يدور حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ 60 حلقة ، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال.

كما توقف تصوير مسلسل "كارمن" للفنانة ريهام حجاج للاحتفال باستقبال العام الجديد، حيث طلب فريق العمل الحصول على قسط من الراحة وقضاء سهرة الكريسماس في أجواء عائلية ، وانتهت أسرة المسلسل من تصوير 75% من المشاهد، ويتوقع عرضه بداية العام المقبل.

والمسلسل 60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسي.

وانتهى فريق فيلم "حملة فرعون" من تصوير أغلب مشاهده، قبل أن يحصلوا على راحة لمدة أسبوع للاحتفال برأس السنة، وتدور أحداثه حول العظماء السبعة الذين سبق أن تناولهم الفنان عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي"، ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.

"حملة فرعون" بطولة عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، في أول تعاون له مع المنتج محمد السبكي.

وكذلك توقف تصوير فيلم "أعز الولد" للفنانتين ميرفت أمين ودلال عبد العزيز للحصول على راحة بمناسبة رأس السنة، وتستغل مخرجة الفيلم سارة نوح التوقف لمتابعة تنفيذ بقية الديكورات الجديدة.

ويتوقع استئناف تصوير الفيلم مطلع الأسبوع المقبل فى المنصورية، وتجمع المشاهد بين ميرفت ودلال عبد العزيز وأنعام سالوسة وشيرين .

وتدور أحداث الفيلم حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوط مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة بشكل درامى وكوميدى فى إطار مشوق.

وتوقف تصوير فيلم "محمد حسين" للفنان محمد سعد منذ يومين، ويتوقع أن يستمر التوقف لمدة أسبوع، عقب انتهاء الاحتفالات العام الجديد.

وخرج فريق العمل في راحة إجبارية نتيجة صعوبة الحصول على فندق لتصوير بعض المشاهد ضمن الأحداث نتيجة صعوبة وجود حجوزات لفريق الفيلم

تابع من المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق