الارشيف / الفن / الفجر

يوسف الحسيني ومحمد فهمي يفضحان مخططات دولة قطر في مؤتمر صحفي بالأفلام الوثائقية

يستعد الإعلامي يوسف الحسيني، والإعلامي محمد فهمي، لإطلاق مؤسسة "إنسان فيلمز - Ensan films" لإنتاج الأفلام الوثائقية، كما يعلنان عن أول فيلم استقصائي يكشف عن مخططات دولة قطر التي تم إحباطها لاستهداف واختراق أكثر من ١٢٠٠بريد إلكتروني لشخصيات عامة، وذلك في مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

"إنسان فيلمز - Ensan Films" مقرها الرئيسي بمدينة ڤانكوڤر في كندا، وهي متخصصة في صناعة وتسويق الأفلام الوثائقية باللغتين العربية والإنجليزية و شعارها: "قضيتنا هي أنت".

 

وسيعرض فهمي والحسيني خلال المؤتمر الصحفي جزءاً من البحث الذي اعتمدوا عليه في فيلمهم الأول، للكشف عن فشل المرتزقة من القراصنة والإرهابيين الإلكترونيين الذين كلفوا من قبل قطر باستهداف واختراق اكثر من ١٢٠٠ بريد إلكتروني لشخصيات عامة، ورؤساء دول ودبلوماسيين، وفنانين، ورجال أعمال، ورياضيين من دول عربية وغربية.

 

سيشارك في المؤتمر أيضا المحامي الامريكي "لي ولوسكي"، الذي عمل مع ثلاثة رؤساء أمريكيين قبل أن يكرمه الرئيس أوباما ويمنحه رتبة سفير في عام ٢٠١٦.

 

سيتم الكشف خلال المؤتمر لأول مرة عن بعض أسماء الشخصيات التى تم استهدافهم وعن جميع أسماء لاعبي كرة القدم  المصريين  الذين حاول الإرهابيين الإلكترونيين استهدافهم.

 

كما سيتم عرض مفصل للتقنيات التى استخدموها القراصنة المأجورين و أسماء بعض الشخصيات القطرية والأجنبية الذين اشتركوا فى التخطيط لهذه

تابع الخبر في المصدر ..