محمد الشرنوبي يلهب أجواء الأوبرا بأغنية «النفسية»

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحيا المطرب محمد الشرنوبي حفلا غنائيا، ضمن فعاليات الليلة العاشرة من مهرجان الموسيقى العربية، المقامة حاليا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وصعد "الشرنوبي" لمسرح الحفل بمصاحبة المايسترو مصطفى حلمي على أغنية "أمتى الدنيا، وليالينا، وفاكر زمان، وتخونوه للعندليب عبد الحليم حافظ"، وسط صيحات كبيرة من الجمهور المتواجد بقاعة الحفل.

كما ألهب "الشرنوبي" الأجواء خلال غنائه «النفسية» والتي أشعلت حماس الحضور، ورددوها معه، وقال الشرنوبي لهم عقب نهاية الأغنية «صوتكوا أحلى من صوتي».

وافتتح المايسترو البحريني وحيد الخان، الحفل، حيث صعد لمسرح الأوبرا بأوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو ناير ناجي، وتضمن الفاصل الأول عزف لمؤلفات الفنان البحريني.

كما شارك عازف القانون العراقي فرات قدوري في الحفل، مقدما فقرة موسيقية تضمنت العديد من أعمال الفلكلور العراقي، والتي نالت إعجاب الحضور وتفاعلوا معها بشكل كبير.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، يقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هي: الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا.

ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي: مصر، و تونس، و السعودية، والبحرين، و الأردن، والكويت، ولبنان، والعراق.

0 تعليق