ريم مصطفى: بكيت أثناء عرض «نقطة تلاقي».. وظروف تصويره كانت شاقة جدا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت الفنانة ريم مصطفى، عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها بالفيلم التسجيلي"نقطة تلاقي"، الذي عرض في منتدى شباب العالم بدورته الثانية هذا العام، والتي انتهت منذ عدة أيام، وهو من إخراج مروان حامد، وسيناريو شريف الألفي.

وقالت «ريم» في حلقاتها ببرنامج "الراديو بيضحك" مع المذيعة فاطمة مصطفى على الراديو 9090، إنها حينما عرض عليها فكرة الفيلم لأول مرة لم تصدق، وظنت أن شخص ما يتلاعب بها، لكنها تيقنت أن الأمر صحيح حينما هاتفها الفنان أشرف ذكي.

وأضافت «ريم»، أن تصوير الفيلم استغرق 15 يوم، مرت خلالهم بالعديد من أحاسيس التعب والإرهاق الممتزجين بحبها وشغفها لمعرفة أماكن جديدة في مصر لم تزورها من قبل.

وتابعت، أنه رغم مشقة التصوير والانتقالات من محافظة إلى أخرى؛ لكنها كانت سعيدة ولديها شغف لاستكمال الفيلم، الذي تم تصويره في أماكن مختلفة مثل سانت كاترين بسيناء، وأسوان، وواحة سيوة، والقاهرة، والإسكندرية.

وأكدت، أن أصعب ما واجهها أثناء التصوير هو صعودها على جبل موسى بسيناء، وهذا بسبب ارتفاعه الكبير وصعوبة تسلقه، لكنها ثابرت لتكمل حتى وصلت لقمة الجبل بعد 12 ساعة من المتعة على حد وصفها.

وشكرت ريم، في حديثها عن الفيلم، المخرج مروان حامد، نظراً لجهده الكبير معهم، بالإضافة لباقي فريق عمل الفيلم وهم أحمد المرسي،

تابع من المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق