الارشيف / الفن / بوابة الشروق

عمرو أديب عن «الشاب المتحرش»: لم نر بلاغا رسميا واحدا.. أين القضية؟

قال الإعلامي عمرو أديب، إن النيابة العامة لا تستطيع أن تفعل شيئًا بشأن قضية «الشاب المتحرش»؛ بسبب عدم وجود بلاغات رسمية من الفتيات المجني عليهن، مؤكدًا أن النيابة لا تقف بجانب طرف على حساب الآخر.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن اثنين من البلاغات المقدمة ضد الشاب جاءت من حسابات وهمية، متابعًا: «لم نرَ فتاة من المجني عليهن أو بلاغًا رسميًا واحدًا حتى الآن، أين القضية؟ يجب أن تكون هناك بلاغات».

وأشار إلى أن العديد من الفتيات تراجعن عن تقديم البلاغات وتخوفن، مناشدًا المجلس القومي للمرأة بأن يكون محامي الضحايا، في هذه القضية والقضايا المماثلة.

ولفت «أديب» إلى ضرورة أن يتبرع محامي من المحامين الكبار بالدولة لتولي القضية والدفاع عن حق الفتيات، مستطردًا: «بدون هذا الأمر، فإن الموضوع انتهى».

وكان المجلس القومي للمرأة، تقدم اليوم، ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى الواقعة الشهيرة التى أثيرت مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا