الاخبار / عربي بوست

عربي بوست إيفانكا ترامب تتألق بلباس تقليدي ذهبي خلال مأدبة عشاء ملكية بالمغرب ضجة الاخباري

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سرقت إيفانكا ترامب الأضواء بإطلالتها المميزة الخميس 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، عندما حضرت عشاءً في القصر الملكي بمدينة الرباط إلى جانب الأميرة للا مريم، مضيفتها وفقاً لما نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

وبدت ابنة الرئيس الأمريكي متألقة عند وصولها إلى المقر الملكي، مرتديةً ثوب ذهبي على شكل قفطان منسدل على الأرض، والذي يُعتقد أنه من تصميم فضيلة الكادي، مصممة الأزياء المحلية، التي صمَّمَت كافة إطلالات إيفانكا خلال الرحلة.

وبدت إيفانكا، ذات الأطفال الثلاثة، وكأنها تنتمي لهذا البلد في لباسها المزخرف بتصميمٍ متألق، وهي إطلالتها الثالثة في ذلك اليوم، الذي قرنته بحذاء عار ذي كعب عالي، لتضمن احتكار الفستان المطرز للأنظار.

ويعرض الثوب الطويل شرائط تزيِّن حافة الرقبة، نزولاً على المقدمة، وتضمن حزاماً مدمجاً يبرز خصر إيفانكا النحيف وانحناءات جسمها الطبيعية.

ولاستكمال الإطلالة، شدت مستشارة البيت الأبيض خصلاتها القصيرة إلى الخلف وربطتها في شكل كومة كبيرة، وأضافت زوجاً من الأقراط اللؤلؤية في لمسةٍ أخيرةٍ من التألُّق.

ويبدو أن إيفانكا تلقَّت معلومةً متعلِّقةً بالملابس التي يجب ارتداؤها في تلك الليلة؛ لأن ثوبها المزخرف كان مطابقاً تقريباً للفستان المبهر الذي ارتدته الأميرة وكأنه صورةٌ ظلية له، والتي اختارت تصميماً بالأزرق الداكن والوردي والذهبي.

إيفانكا في ضيافة الأميرة مريم 

لكن كلا السيدتين صُوِّرتا وهما تضجان بالسعادة فيما كانتا تقطعان الطريق نحو مائدة العشاء، إذ يبدو أنهما تآلفتا خلال اجتماعهما الأول يوم الأربعاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني، عندما التقت الأميرة مريم إيفانكا في المطار قبل أن تحتسيا شاي بعد الظهيرة معاً.

ومنذ ذلك الحين، حظيت إيفانكا بجدول مزدحم للغاية، حيث زارت عدداً من المناطق المحلية المختلفة، بينما تستعرض بعضاً من الخيارات الرائعة التي تملكها خزانة ملابسها خلال ذلك.

وبالفعل، بدت إيفانكا حريصةً على تحويل المغرب إلى منصة استعراضها الخاصة في وقت سابق من اليوم، حيث زارت تعاونية محلية لزراعة الزيتون قبل لقائها برئيس وزراء البلاد.

هكذا بدت إيفانكا ترامب في المغرب 

وبدأت ذات الـ38 عاماً يومها بملابس أنيقة وبسيطة من الأبيض والأسود، قبل أن تقرر تغيير ذلك تماماً وتطلق العنان لخصلات شعرها قُبيل اجتماعها مع سعد الدين العثماني، رئيس الوزراء، وناصر بوريطة، وزير الخارجية.

ولالتزاماتها التالية في ذلك اليوم، ظهرت ابنة الرئيس الأمريكي بمظهر أحدث قليلاً من خلال ارتداء فستان حريري متوسط الطول باللون الأخضر الداكن، يصل بالكاد إلى ما قبل كاحليها العاريين، ما سمح لها باستعراض حذائها المحتشم ذي الكعب المرتفع.

ثم بعد ذلك، أضفت بعض الحداثة على مظهرها باستخدام عباءة منقوشة ارتدتها فوق فستان بلا أكمام.

وتميزت قطعة الملابس هذه، التي يبدو وكأنها من تصميم محلي، بأشكال باللون الذهبي والأزرق المخضر بطول نسيجها البيج، فيما غطت أشكال صليبية سوداء على الثلث الأعلى والأدنى من التصميم.

وبحرصها الواضح على إظهار نمط أكثر أناقة لأمسياتها الخارجية، تركت إيفانكا شعرها الأصفر القصير ينسدل إلى الأسفل بعد أن جمعته إلى الخلف في وقت مبكر من هذا اليوم، وبدا أنها أضافت بعض مساحيق التجميل إلى إطلالتها المتألقة.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا