الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست مخاوف من إصابة ماني.. لامبارد يستدل بتصفيق الجماهير ليبرر هزيمة ليفربول وكلوب يخالفه ضجة الاخباري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استدل فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، بتصفيق الجماهير لفريقه عقب نهاية مباراة ليفربول في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليؤكد أن البلوز لا يستحق الهزيمة بهدفين لهدف في تلك القمة على ملعب ستامفورد بريدج، مساء الأحد، بينما خالفه الألماني يورغن كلوب مدرب الريدز مؤكداً أن فريقه استحق الانتصار.

وقال لامبارد خلال تصريحات نقلتها شبكة Skysports البريطانية: «لا نستحق الهزيمة، كان بإمكاننا الفوز.. لا أريد أن أبدو ساذجاً، لكن ترك فيرمينو بمفرده يستقبل العرضية ويسجل أمر سخيف، كان لا يجب تركه حراً».

وأضاف: «أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل، ولهذا السبب صفقت لنا الجماهير في النهاية رغم خسارة اللقاء».

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، في المركز الأول، مبتعداً بفارق 5 نقاط عن مطارده الرئيسي وحامل اللقب، مانشستر سيتي، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند النقطة الثامنة، في المركز الـ11.

بينما خالف كلوب تصريحات لامبارد، خلال حديثه عقب المباراة لنفس المصدر: «لقد كانت مباراة جيدة من كلا الجانبين، ونجحنا في استغلال الركلات الحرة للتسجيل، أعتقد أن الشوط الثاني كان لدينا فرصتان للتسجيل، واحدة على الأقل كانت مؤكدة، لكي تصبح النتيجة (3-0) ولكن بعدما سجل نغولو كانتي الهدف لتشيلسي، أصبحت الأمور عكس ذلك».

وتابع: «من الطبيعي تماماً أن نتعرض للضغوط، لكننا دافعنا جيداً، وكان هناك تصديات جيدة من كلا الحارسين، المواقف الجيدة تظهر في المباريات المثيرة، وهذا هو الحال في المراكز الستة الأولى بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، نحن نعمل على الركلات الحرة، وكل الأشياء التي نقوم بها في التدريب أحب أن أراها على أرض الملعب، وجميع اللاعبين قاتلوا بشكل جيد، لقد استحقينا الفوز».

وعن حالة ساديو ماني، أجاب: «لقد تعرض لضربة قوية، لكنه في حالة جيدة، وكان يتوجب علينا استبداله، ولن تفوز على تشيلسي بدون تغيير مناسب، وهو ما فعلناه، ما نحققه هو أمر استثنائي، وعلينا أن نستمر، ولا تبدو الأمور سهلة كما حدث بالأمس مع مانشستر سيتي، فنحن لا نخوض مثل هذه المباريات بعد، وعلينا أن نعمل من أجل ذلك».

يذكر أن المخاوف من إصابة ماني لفترة طويلة انتقلت لجماهير الريدز، حيث كشفت الفحوصات الأولية عن تعرضه لكدمة قوية في ركبة قدمه، قد تغيبه لمدة شهر أو أكثر، في انتظار الفحوصات النهائية لتكشف مدة غيابه الرسمية.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال