الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست تعهد بتغيير الصورة.. زيدان ينفي سيناريو الخروج الآمن ويوجه رسالة لمورينيو ضجة الاخباري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد حراكاً كبيراً داخل أسوار نادي ريال مدريد، فبعد خروج تقارير صحفية تشير لغضب الإدارة من المدرب زين الدين زيدان وبدأ رصيده ينفذ لدى الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يحبذ فكرة عودة البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق، إلا أن زيدان خرج سريعاً لينفي رحيله بأي شكل عن الفريق كما أكد عدم انزعاجه من الحديث حول مجيء سبيشال وان بديلاً له.

وقال زيزو إن الملكي جاهز لخوض مواجهة إشبيلية، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية «سنتواجد في ملعب صعب، ونعلم أن إشبيلية الفريق المُتصدر للبطولة، وستكون مباراة جيدة، واللاعبون جاهزون ونحن مستعدون».

وأضاف: «بالطبع أشعر بقوة للمضي قدماً، ولست مهتماً بما يحدث في الخارج بل أركز على ما أقوله للاعبين، أشعر بالقوة وسوف أواصل العمل حتى الدقيقة الأخيرة لي هنا».

وعن الانتقادات، أوضح: «لست مندهشاً على الإطلاق فهذه هي الحياة، لقد واجهنا دائماً صعوبات حتى لو انتصرنا، وكانت هناك لحظات مُعقدة في هذا النادي، ويمكننا التغلب عليها، وما يُقال في الخارج لا يهم، والقوة التي لدينا في الداخل هي الأهم».

وتابع: «توتر العلاقة مع إدارة النادي؟ لا بالعكس، حتى الآن أتلقى الدعم هنا، وإذا لم يكن الأمر كذلك فمن الأفضل أن أرحل».

وأكمل: «اللاعبون لا يقدمون أداء أقل من مستواهم، وبالتأكيد يمكننا القيام بالمزيد، لكننا واجهنا لحظات مُعقدة وأخرى جيدة، وسنلعب ضد المتصدر ويتوجب علينا الفوز، وأنا أعلم صعوبة التواجد في ريال مدريد، ولدينا فرصة مميزة لتحقيق إنجاز جديد، وتحسين الأمور».

وعن إمكانية الاستقالة مرة أخرى من منصبه، أكد: «لا أفكر في ذلك، فقط أركز على الفوز في لقاء الغد، ولا يمكننا السيطرة على ما يُقال في الخارج».

وحول ترديد اسم جوزيه مورينيو لخلافته، علق: «هذا لا يزعجني في الحقيقة، حين لا تسير الأمور بشكل جيد، تبدأ المطالبة بتغيير كل شيء، إنه أمر صعب لكنه واقع، ولدينا مباراة أمام فريق جيد، وسنذهب للفوز».

واختتم حديثه قائلاً: «في الخارج يهتمون دائماً بالنتيجة، لكن في الداخل دائماً هناك شيء آخر، ويرغب المشجعون في الفوز ونحن أيضاً، لكن الأمر الوحيد الذي يمكننا القيام به هو العمل والتحسن، حين نفوز يكون الأمر سهلاً للغاية، وعلينا أن نكون معاً، وحين أرى ما تكتبونه في الصحف تكون الأمور سوداء للغاية، لكنها ليست هكذا».

يذكر أن ريال مدريد قام بعديد الصفقات الكبيرة ليعود إلى الواجهة بعد موسم كارثي خالي الوفاض من البطولات، ولكنه لم يقدم حتى الآن المستوى والنتائج المأمولة مما عرضه لانتقادات كبيرة خاصة بعد الهزيمة القاسية من سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا