الاخبار / عربي بوست

عربي بوست أول تعليق من أصالة على حظر أحلام لها: «البلوك عندي بلوكين» ضجة الاخباري

قالت الفنانة أصالة، خلال استضافتها ببرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي إنها دائماً تعيش كما تحب، ولا تفكر في أفعالها أو ما هي مقدمة على فعله، وتعليقاً عن مشكلتها مع أحلام قالت أصالة: «البلوك بلوكين عندي» .

وأضافت أصالة: «نفسي الناس تعرف حقيقتي بأخطائي بعصبيتي بطيبتي بمحبتي، وكل حاجة حتى على المستوى الفني» .

وتابعت: «بفكر دائماً كيف أُسعد الناس، ولا يهمني إن كانت الطريقة مناسبة أو لا» .  

واستطردت: «أنا اتحسنت كتير عن زمان، وزمان كنت أدخل نفسي في مشاكل كبيرة، ممكن أكون مُستفزة من أسماء معينة، لكنني لم أردّ ولم أعلق على الإساءة، ولو كنت زي زمان كنت عملت قصص ملهاش أول من آخر» .

وأكدت مازحة: «واحدة ست فيه عندي دايماً معاها خلافات، ومردتش عليها، واسمها على أول حرف من اسمي» .

وأكدت أصالة أنها تتصرف بطبيعتها جداً، ولا تفكر قبل اتخاذ أي قرار أو الرد على أي شخص، لذلك هي تقع في أخطاء كثيرة، لكنها تعتذر لكل شخص ولو كان امرأة بسيطة.

يعود الخلاف إلى أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي توجد خلافات كثيرة بينها وبين أصالة، إذ تمنَّت أصالة لها الشفاء في تغريدة كتبتها، لكنها وصفتها بالمتقلبة، وغير الثابتة على موقف، ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة، وتشكر معدنها وأصلها.

 فيما ردَّت أصالة على أحلام بكلمات يبدو أنها أغضبتها، إذ حذفت الفنانة الإماراتية الردَّ الخاص بها، وهاجمت أصالة، ثم حظرتها.

بينما اعتبرت أصالة وقتَها أنَّ أحلام تحب افتعال الضجيج الإعلامي، كما سخرت منها، واصفة إياها بـ «ملكة الملوك» .

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا