الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست اتفق على الشروط الشخصية.. نجم يونايتد «المغضوب عليه» يقترب من اللحاق بلوكاكو ضجة الاخباري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد يريد إخلاء قائمته من كل العناصر التي سببت له أزمات في المواسم الماضية، سواء برفض البقاء أو بسوء المستوى حتى يعود الفريق للطريق الصحيح من جديد، فبعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان يبدو التشيلي ألكسيس سانشيز في طريقه ليزامل البلجيكي مجدداً بقرب انتقاله للأفاعي في الفترة القادمة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية في الساعات القليلة الماضية، إن إنتر ميلان توصل لاتفاق مع سانشيز على الانضمام للنيراتزوري هذا الميركاتو الصيفي، وأكدت صحيفة Mirror البريطانية أن سانشيز تواجد في مدينة ميلانو في الأيام القليلة الماضية، وعقد اجتماعاً مع مسؤولي الأفاعي، لمناقشة احتمالية انتقاله للإنتر بداية من الموسم الجديد.

وأضافت أن سانشيز اتفق على الشروط الشخصية مع الإنتر، وأن وكيل اللاعب سافر إلى مانشستر لتسهيل عملية خروجه والتوصل لاتفاق بشأن ذلك مع الشياطين الحمر.

وكان سانشيز يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعد خروجه من حسابات النرويجي أولي غونار سولسكاير، لتراجع مستواه الكبير بعد انتقاله لمسرح الأحلام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات جارية حالياً بين اليونايتد وإنتر بشأن صيغة الصفقة، حيث قد ينتقل سانشيز إلى النيراتزوري في إعارة لمدة موسم، أو مع إضافة بند إلزامي بالشراء مقابل 15 مليون يورو في الصيف المقبل.

وتميل إدارة الشياطين الحمر إلى حل التخلص من سانشيز وراتبه المرتفع نهائياً، عن طريق إضافة بند إلزامية الشراء.

كما ستحدد المفاوضات بين الناديين قيمة الجزء الذي سيدفعه مانشستر يونايتد من راتب اللاعب البالغ 505 آلاف إسترليني أسبوعياً، خلال فترة الإعارة.

فيما كشفت تقارير إيطالية أن المهاجم التشيلي قد يصل إيطاليا يوم الثلاثاء المقبل، كي يخضع للفحوص الطبية اللازمة ومن ثم التوقيع على عقود انضمامه للنيراتزوري.

وتابعت أن فرناندو فيليسيفيتش، وكيل أعمال سانشيز، يجري حالياً اجتماع مع إدارة مانشستر يونايتد، لوضع التفاصيل النهائية تمهيداً لارتداء قميص الإنتر.

ومن المقرر أن يسهم مانشستر يونايتد في دفع جزءً من راتب سانشيز، لتسهيل عملية انضمامه لإنتر ميلان، والتخلص منه نهائياً بعد أن شكل إزعاجاً كبيراً للمدرب والفريق والجماهير، في صفقة توقع لها الجميع أن تكون نقطة تحول كبيرة للمان يو، ولكن العكس كان صحيحاً وباتت واحدة من أسوء الصفقات للفريق الأحمر الشهير.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا