الارشيف / الاخبار / عربي بوست

عربي بوست بوراك أوزجفيت يدعم زوجته فهرية أفجين ضد التنمر بسبب وزنها الزائد ضجة الاخباري

دعم الممثل التركي بوراك أوزجفيت زوجته فهرية أفجين بعد أن تعرضت للتنمر، جراء ظهورها بوزن زائد بسبب الحمل والولادة والرضاعة، في صورة التقطتها عدسات الباباراتزي في مطار إسطنبول عند عودة الثنائي من عطلة عيد الأضحى من بودروم.

وقال أوزجفيت لموقع «سي إن إن التركي» إنّ زوجته فهرية جميلة في حالاتها لدرجة أنّ عشقه لها يتضاعف كل يوم.

وكانت أفجين ردّت على الحملة التي واجهتها بقولها إن «كل أم هي امرأة جميلة جداً» .

وطالت الممثلة التركية أفجين حملة تنمّر عبر الشبكات الاجتماعية بسبب ظهورها بوزن زائد ووجه منتفخ بعد إنجاب طفلها الأول كاران الذي وُلد في 13 أبريل/نيسان 2019، وقد ساندت فنانات الممثلة التركية التي وجّهت رسالة إلى جمهورها.

إذ كتبت الممثلة فيلدان أتاسفير لفهرية في قصص إنستغرام: «أنتِ جميلة بجميع حالاتك، والأهم من كل شيء أنكِ والدة طفلك كاران الوحيدة». 

بينما كتبت خبيرة الموضة التركية الشهيرة بوسه: «فهرية أنتِ أجمل أُمّ في العالم، وأنتِ الآن تعيشين أجمل لحظات حياتكِ». 

وأضافت عبر حسابها بإنستغرام: «محاولة كل أُمّ أن تستعيد مقاس صفر بعد الولادة كذبة كبيرة، لا تصغي إليهم ولا تلقي اهتماماً لهم واستنشقي رائحة طفلكِ بعمق».

 أطلق برنامج «الصفحة الثانية» الذي يعرض على قناة D التركية هاشتاغاً بعنوان «فهرية جميلة جداً»، وقد حاز تفاعلاً من جماهير الممثلة الشهيرة في العالم العربي باسم «فريدة» في مسلسل «طائر النمنمة».

وشكرت فهرية القناة على مبادرتها، وكتبت عبر قصص إنستغرام: «كل امرأة جميلة جداً». 

يُذكر أن فهرية أنجبت منذ أربعة أشهر طفلها الأول كاران، وهي تحرص على الرضاعة الطبيعية.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا