الارشيف / الاخبار / موقع مصر 365

وزير الدفاع يهنئ السيسي بالعام الميلادي الجديد: نعتز بإنجازاتكم للوطن

  • 1/2
  • 2/2

وزير الدفاع يهنئ السيسي بالعام الميلادي الجديد: نعتز بإنجازاتكم للوطن
عبدالفتاح السيسي

Advertisements

أرسل الفريق أول محمد زكي ، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع ، اليوم الأحد الموافق 30 ديسمبر من العام الحالي 2018 ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة،  ، هنأه فيها بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2019.

قال وزير الدفاع في برقيته للرئيس عبد الفتاح السيسي: «السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني ، بحلول العام الميلادي الجديد ، داعيًا الله أن يشملكم بموفور الصحة ، ومتمنيًا لكم التوفيق في مسؤولياتكم الكبار ، وأن تقودوا مسيرة الوطن نحو الغد الأفضل».

Advertisements

زاد الفريق أول محمد زكي في برقيته: «أود أن أعرب لكم عن اعتزاز القوات المسلحة ، بالإنجازات التي تحققت للوطن على صعيد التنمية والتعمير ، وعودة الأمن والاستقرار لربوعه ،دمنذ أن توليتم مسؤولياتكم رئيسًا للجمهورية».

تابع وزير الدفاع في نص البرقية: «رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بحلول العام الميلادي الجديد ، يؤكدون وقوفهم خلف قيادتكم لمسيرة الوطن ،حماةً له ولشعبه ، ويؤكدون عزمهم على الوفاء بمسؤولياتهم ومهامهم ، بكل الثقة والقدرة على مواجهة التحديات والدفاع عن مصر أرضًا وشعبًا ، واضعين مصر ومصالحها الوطنية والقومية فوق كل اعتبار ، وفقكم الله وسدد خطاكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها، وكل عام وسيادتكم بخير».

وأرسل الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، برقية تهنئة مماثلة اليوم الأحد ، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لتهنئته بالمناسبة ذاتها.

Advertisements

الكاتب في سطور

إيمان علي

كاتبة منذ شهر يناير 2018 في موقع مصر 365، مهتمة بالشأن الداخلي المصري، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الإعلام.

قد تقرأ أيضا