الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / مجلة الجميلة

صفات رجل الأسد عندما يقع في الحب #أبراج_وتطلعات

رجل الأسد عاشق متطلب، شغوف جدًا ومندفع في مشاعره. ولرجل برج الأسد سحر كبير وهيبة، ويحب أن يكون في دائرة الضوء ويحب كذلك النساء الجميلات والأنيقات، وهو بحاجة دومًا لأن يكون محط الأنظار ويسمع المديح والإطراء. وقليلات من تستطعن مقاومة سحره،. يريد من المرأة التي يحب أن تظهر له كامل إعجابها ومشاعرها وإخلاصها.

وأول علامة لوقوع رجل برج الأسد بالحب هو الغزل في عيونه، ولكنه رجل لعوب، لذلك يجب أن تحذري منه، وتنتظري حتى يبوح بمشاعره.

رجل الأسد كريم الخلق والمال ويتعامل مع حبيبته بلباقة وأخلاق حسنة، ويراعي شعورك على الدوام ويحترم خصوصيتك وإنسانيتك. ودومًا سيحاول إشعارك أنك أميرة، وسيقيم حفل زفافك في أفخر صالات الأفراح ويسعى لصرف ماله لإسعادك.

يشعر رجل الاسد، بثقة في نفسه عندما تغازليه وتمدحيه وتطري عليه، والأفضل أن تتركي له زمام القرارات والمبادرات في العلاقة، وهو يغار كثيرًا ويشعر كما لو أن حبيبته ملكه، لذلك تجنبي ما يثير غيرته لحياة زوجية مستقرة.

عطوف ومرهف الحس، عند وقوعه في الحب، يكاد يكون من أكثر الرجال رقة وسرعة في التأثر حيال اللمسات العاطفية البسيطة. فهو غيور جداً، لذا، على على المرأة ألا تثير غيرته وتكرّس في ذهنه أنها له وحده وليس لسواه.
يميل الرجل الأسد إلى استعراض مهاراته العشقية والغرامية بمجرد الوقوع في الحب. لذا، فإن اللمسات العاطفية الحنونة من تخصصه بامتياز.


بالفيديو: شاهدي

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا