الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكى الخَمِيس 2/8/2018..صَدْمَة الزّهرة!

**القمر فى  الرّبع الثّالث، القمر فى الحَمَلْ.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّرَاع من 29 يوليو - 10 اغسطس.

*اليوم 26 أبيب قبطى، 2 آب رُومى، 20 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (دى أوضة بصالون ،سُمّا مفيش حد عارف إنتى رايحة فين) - وإنتا راضى بكدَه؟ (نجلاء فتحى من فيلم دموعى وابتساماتى-1973)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تنتقل لبرج العذراء - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)

 إنتقلت بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من بُرج الأسد لبُرج العذراء فى الثامنة و55 دقيقة صباح أمس الأربعاء على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان ، وسوف تظل فيه لتنتقل لبُرج الميزان فى السابعة  و 55 دقيقة مساء 1 سبتمبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...

(الشمس) ----- فى السّرطان.(تنتقل للأسد فى 17 أغسطس)

(عطارد) ----- فى السّرطان.(ينتقل للأسد 2 سبتمبر)

(الزّهرة) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 1 سبتمبر)

(القمر) ------ فى الحُوت.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)

(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 6 نوفمبر)

(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)

(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الزّهرة تحكم الثور والميزان ، برج ضعفها العذراء ، برج قوّتها وشرفها وعلوّها الحُوت ، تمّ إعتبار برج الحوت برج قوّة وعلوّ الزّهرة فأفضل مكان للزهرة/الفتاة هو داخل بطن الحوت بمنزلها بمأمن عن الأماكن التى قد تتسبّب لها خشونة التعامل مع الغير فالأولويّة لتأمين راحتها وحفظ كرامتها ، أما بُرج العذراء فيرمز لآنسة خجولة بريئة تعيش بمعزل عن العالم الخارجى لاتعرف شيئاً عن قذارة الدنيا ولا نفوس البشر الفاسدة وحلول كوكب الزهرة فيه (قد) يعنى أن تجد نفسها فجأة وسط الجنس الآخر بسبب الوظيفة أو الدراسة وعندها قد تُصدم بمفاجآت سيئة بسبب براءتها لدرجة السّذاجَة وإهمالها الحذر ،برج العذراء مشهور بفحص التفاصيل و حساب العواقب وهذا مفيد لإنقاذها من نماذج ماجدة الخطيب بفيلم توحيدة أوميرفت أمين بفيلمىْ نغم فى حياتى/الأنثى والذئاب ،خسارة مالية مُعتبرة كنموذج كريمة مختار بفيلم الليلة الموعودة أو سهير رمزى بفيلم مع حبى وأشواقى، فاتن حمامة كضحيّة لزوج عاجز كأحمد مظهر بفيلم الزوجة العذراء،حاكم برج العذراء عطارد الآن فى الرجوع/بطء سرعته عن معدلها الطبيعى ولن يستردها إلى فى صباح 19 أغسطس الجارى وبالتبعية إسترداد جزء من المهارات الذهنية ، لكن لأن عطارد فى برج السرطان مائى الطبيعة غير مناسب له فالقدرات الذهنية والتواصلية (تحت البحر) تظل صعبة ،هذا أشبه بحالة نجلاء فتحى بوقوعها فى حالة تشويش ذهنى كبيرة بزواجها من رجل غريب بخيل ، ثم إنخفاض حالة التشويش لكنها لم تتتلاشى بزواجها مجدداً من رجل إتضح أنه لايتمتع بكرامة الرجال، وعلى ذلك فالصبر وفحص التفاصيل مهم حتى خروج عطارد من السرطان فى 2 سبتمبر أو خروج الزهرة من برج العذراء فى 1 سبتمبر.

حلول الزهرة ببرج العذراء ينصح الفتيات بالحذر الشديد فى التعامل مع أفراد الجنس الآخر وعدم إعطاء الأمان لشخص مهما بَدَا بريئاً أو مُستقيماً وافتراض سوء النيّة إلى أن يثبت العكس ، وحتى بعد ثبوت العكس فلا مجال للتسرع فى المشاريع العاطفيّة حتى فحص التفاصيل الصغيرة والعيوب الخفيّة المُستترة فى عريس يبدو من ظاهره النقاء وقد يكون باطنه غير ذلك ، عدم الإنزعاج من شقيق او أب أو زوج يرغب فى تأمين إناث أسرته لإدراكه بخشونة الطرقات وتأمين إناث أسرته لها الأولويّة القصوى.

من وجهة نظر إيجابية فالعذراء برج الإستشفاء من الصدمات الصحيّة والعاطفيّة والتداوى بالأعشاب و بُرج صهر وتشكيل العقول للصغار والكبار ، هذا مُفيد للبدء فى برامج تحسين القوام والتداوى بالطب البديل خصوصاً من أمراض الحساسية الأكزيما والأمراض الجلدية، الفنانة/الزّهرة مُتخصّصَة فى البرامج الموجّهة للأطفال بغرض التعليم والتربية /برج العذراء عن طريق المُوسيقى والأغانى والألوان والألعاب المُختلفة والتى تدخل تحت نفوذ سيطرة الزّهرة، لنتوقّع طفرة فى أسلوب تعليم الأطفال الصغار سواءً من البرامج الترفيهية المُوجهة للأطفال أو من الأمهات فى المنازل ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب

باقة من ألحان المُوسيقار إلياس الرحبانى ورُبّما كانت مُعبّرة عن براءة الزهرة وصدمتها فى الدنيا والناس.

1-موسيقى الهروب تأليف الموسيقار الكبير الياس الرحباني

2-عازف الليل..موسيقى حزينة الياس الرحباني

3-دمي و دموعي و ابتسامتي الياس الرحباني

4-عمر خورشيد ~ معزوفات موسيقية ~ Guitar Muisc

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: بإمكانك وضع إنتقاداتك داخل عبارات مُهذّبة لطيفة سوليفان لاتجرح أذن المستمع،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الثور: لاتوجد طرق مختصرة فى العمل الجادّ، إحرص على أن تسلك الطريق المتعبة لكنها الآمنة ، إمشى عِدِلْ يحتار عدوّك فيك.

برج الجوزاء: ترغب أن يكون العالم مكاناً أفضل؟ إذاً إبدأ بنفسك فى تعاملك بالمنزل والعمل، تراخيك فى صحتك قد يؤدى لمُضاعفات أنت فى غنىً عنها.

برج السّرطان: لاتتشبّث بوجهة نظرك بسبب عجرفة وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة، خاصةً إن تعلّق الأمر بالمال.

    

برج الأسد: شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلى عن علاقة عاطفية أو صفقة تجاريّة، حاول حَلّ المشكلة أو إنتظر حتى تتحسّن الظروف المُحيطة.

   

برج العذراء: أحد الخبثاء يستدعيك للمشاركة فى أمر لست على علمٍ تام بكل تفاصيله ،لاتورّط نفسك فيما لاتعرفه ولاتُجالس المشبوهين.

برج الميزان: ترتيب الأولويّات وتنظيم العمل يوفر الكثير بمشيئة الله

تابع الخبر في المصدر ..