الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكى الإثنين 3/9/2018..جَمَال إبْنَتُنَا!

**القمر فى الرّبع الثّالث، ويدخل الرّبع الرّابع فى الرّابعة و37 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، القمر فى الجَوْزَاء.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الطّرفَة من 24 أغسطس - 5 سبتمبر.

*اليوم 28 مِسْرِى قبطى، 3 أيلول رُومى، 23 ذَى الحِجّة ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - إنتى نضيفة من جُوّاكى زَىّ مَنْتِى نضيفة فَمَظْهَرِك ، وده جمالك وروعِتِكْ.(نورالشريف من فيلم بدون زواج أفضل-1978)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الرّابِع:

الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُناسبة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين،إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد.

*(عطارد فى الأسد يُسدّس الزّهرة فى الميزان - غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)

عطارد يُسدّس الزّهرة ،التسديس يكون بين كوكبيْن بينهما مسافة 60 درجة لاغير وعادةً يكون ميمُون مسعود العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدقّ درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثّالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ماذا يعنى هذا؟

الزهرة وعطارد هما الكوكبان الدّاخليّان (القرب للشمس قبل الأرض) وطبيعتهما ساخنة ، الزهرة ترمزللعاطفة وعطارد يرمز للمهارات الكلامية والعمليات المنطقيّة ، مه هذا التسديس ربما وجدت تلك المفردات المناسبة/عطارد لتفاتح زميلتك فى العمل بشأن الزواج/الزّهرة بكل لباقة ولطف،لن تفتقر للمنطق/عطارد لإقناع أسرتها بإمكاناتك وهدفك تكوين أسرة/الزهرة ، هذا السديس مُناسب للغاية لإرجاع مُطلقة لعصمة زوجها ، كما أنه مُناسب للترويج عن منتجاتك التجارية خصوصاً ما يتعلق منها بالفواكه جميلة الشكل والمذاق مروراً بمنتجات التجميل و مفروشات الديكور والمجوهرات و اللوحات الفنية والأزياء وانتهاءً بالعطور، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى

يُصادف ذكرى ميلاد الفنانة الراقية الراحلة فايزة كمال رَحِمَهَا الله والتى توفّت فى 26 مايو من العام 2014 وهى زوجة المُخرج مُراد مُنير ولها منه طفلان يُوسف و ليلى ، هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم فايزة محمّد كمال ، مع التنبيه أن تلك الأسماء لاتُعبّر عن صفات تتواجد بنجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(ساعِدالنَاس الجَوْعَى)،(إقهر شيطان الغضب)،(اللؤلؤة السّودَاء) ،(منزل الزيتون الأخضر)،(علامة/رمز للسلام العالمى)،(شعلة عديمة الدّخان)، (الحُبّ الرّحْمَة و البَرَكَة)،(ملائكة من حولنا)،(صُوفى/باحث عن الحقيقة)،(دلافين) ، (قلب حقيقى).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: التدفق المالى لا يعنى الهرولة للأسواق الفاخرة والرَمْى بمجهود الأيّام على سلع لا لزوم لها ، قرش توفّره قرش تكسبه.

برج الثور: لا تقبل الأمور كما تُقدّم لك ، لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟ كم ؟ متى ؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ.

برج الجوزاء:  وفر طاقتك و جهدك على عملك ولقمة عيْشك وابتعد عن أى أنشطة جانبيّة تافهة لاتُسمن ولاتغنى ، النميمة تجلب المشاكل من فراغ فابتعد عنها.

برج السّرطان: الثبات الإنفعالى العصبى أحد أهم عناصر النجاح،لاتسمح بالعواطف بالتشويش على أداء عملك وحكمك على الأمور بمنطقيّة.

برج الأسد: لاتقدّم وعوداً بأمور العاطفة إلاّ بعد الإستماع لنصائح إناث العائلة ، فكّر مرّتيْن قبل أن تُغيّر وظيفتك الحاليّة ، أو تتقدم لخطبة جديدة إن كنت عازباً.

برج العذراء: مشكلة الأقساط أو القروض إن وُجِدَتْ ففى طريقها للحل بمشيئة الله تَعَالى إن قمت بوضع خطّة للسداد والتزمت بها دون تشتّت.

برج الميزان: التعبير عن عاطفتك لا يجب أن يكون بالضرورة مالياً ، وأنت لا تفتقر للكلمات الرقيقة ،

تابع الخبر في المصدر ..