الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكي الثّلاثَاء 31/7/2018..صَدِيق رَائع!

**القمر فى  الرّبع الثّالث، القمر فى الحُوت.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذّرَاع من 29 يوليو - 10 اغسطس.

*اليوم 24 أبيب قبطى، 31 تَمّوز رُومى، 18 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -هُوّا بيغسل إيديه والا بيستحمّه؟ بتعملو إيه ؟ (سعيد صالح من فيلم الأزواج الشياطين-1977)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

 

*القمر فى الحُوت يعنى

إضاءة الطريق أمامك للسفر داخل وخارج وطنك بغرض البحث عن لقمة العيش الشريفة ، البحث عن وظيفة جديدة أو إضافيّة ، فالحوت لايجد رزقه من الطعام والزواج إلا فى نهاية رحلته للمحيطات البعيدة الدافئة ، ولأن شرف وعلوّ الزهرة هو برج الحوت فالبحث عن عروسة أو عريس بجدّ واجتهاد تزداد فرصته للنجاح بمشيئة الله تَعَالى ، كما أنه وقت مناسب لعثورك على أغراضك المفقودة ، إرتفاع الحَدَسْ/الشفافيّة/الإدراك الأثيرى لتبدأ فى القلق تجاه شخص أو موضوع دون سبب منطقى لكن إرتفاع إنزعاجك النفسى تجاه هذا الشخص أو الموضوع يُجبرك على التمهّل وغالباً ما تصدق حاسّتك السادسة ، هذه الحاسّة تزداد لدى الإناث وخلال حلول القمر فى بُرج الحُوت وأيضاً خلال الأيّام الثلاث الأخيرة من الشهر القمرى العربى ،هذا لايعنى أن تنجرف وراء شعورك بالإرتياح تجاه شخص فتُعطيه الأمان فقط لمجرّد أنك واثق من حاسّتك السادسة والتى لايجب أن تكون صادقة بالضرورة فالتشويش على جهاز الإستقبال العصبى والأثيرى/ريسيفر لديك وارد الحدوث ، تماماً كما يحدث لأجهزة الموبايل أو ريسيفر القنوات الفضائيّة بسبب عوامل تشويش من البيئة كدخولك فى حالة غضب أو شهوة أو جوع تتسبب فى طمس القدرة لحاستك السادسة على الإدراك الصحيح.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى

يوافق ذكرى ميلاد النجم سعيد صالح رَحِمَهُ الله ، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم سعيد صالح إبراهيم وإسم الشهرة سعيد صالح ،مع التنبيه أنها لاتُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنّها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتبخل عليه بالفاتحة.

(صديق رائع)،(سحر فوضوى)،(قاعة المشاهير)،(قدرات علاجيّة)،(حِسّ مُوسيقى) ،(مدينة المسرح).

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: بعض الفُرَصْ ينبغي التخلي عنها وإهمالها دون أى شعور بالحسرة خاصةً إن إنطوت على جانب كبير من المجازفة.

برج الثور: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج الجوزاء: ليس كل مايلمع ذهباً، لا تنخدع بالمظاهرأو تتغافل عن الفحص و التدقيق وأنت تشعر بقرارة نفسك بالشك،إحذرعدوّك مرّة واحذرصديقك ألف مرّة.

برج السّرطان: قم باستشارة أكثر من طبيب ، وزيارة أكثر من معمل تحاليل ، لامجال للتوفير عندما يتعلق الأمر بالصحّة ، درهم وقاية.

    

برج الأسد: فكر فى إسم خطيبتك أو زوجتك قبل أن تنطقه ، إنتقِ ألفاظك مع مديرك فى العمل ، وفر على نفسك المشاكل بالتمهّل والهدوء.

   

برج العذراء: الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين،مواجهة المشاكل حظ سيئ للآخرين لكنه تراكم للخبرات من وجهة نظر مولود العذراء.

برج الميزان: إن كنت تشعر ببطء فى تقدّمك ونجاحك فلاتنزعج كثيراً، مليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل ألف مرّة من تقدّم سريع محفوف بالفشل.

برج العقرب: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص ،ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج القوس: حالتك المعنويّة مرتفعة

تابع الخبر في المصدر ..