الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / الفجر

الطالع الفلكى الخَمِيس 26/7/2018..جُرعة حُبّ!

**القمر فى الرّبع الثانى، القمر فى الجدى.

**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 23 أغسطس.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَنْعَة من 16 يوليو - 28 يوليو.

*اليوم 19 أبيب قبطى، 26 تَمّوز رُومى، 13 ذو القعدة ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -ثلاثة لا تطلبها منّى ، أن أقتل رجلاً ، أن أحيى المَوْتَى ، أو أن أجعل فتاة تُحبّك.(عفريت المصباح من فيلم كارتون علاء الدين-1992)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الجدى يعنى

عودة للعمل بكل جد واجتهاد لبؤرة الضوء من جديد حتى لو لم يكن المردود لهذا العمل مُجزياً أو فورياً ،أداء الواجبات الأسرية والإجتماعية والعمليّة دون تفكير فى التملّص منها،الحرص للتأكد من متانة الأرض قبل أن يطأها الجدى تُؤمّن له خطواته تجاه قمة الجبل الذى يتسلقه بمهارة العفاريت،لا تستخفّ بموظّف يتمسّك بالرّوتين وقوانين زحل وتظنه يعمل على تعطيلك فهو يحمى نفسه ويحميك من سقطة مُميتة،تعطيلك عن الحركة السريعة يجعلك تتأكّد من متانة الأرض تحت قدمك لتأمن شرّالأخطاء، ورُبّما صادفت فرصة لمكسب فى طريقك كما يحدث للجدى الذى يجد الأعشاب النادرة فى طريقه لقمّة الجبل تحقيقاً للمَثَل كل تأخيرة وفيها خِيرَة،على قَدّ فلوسهم عبارة لا يعترف بها الجدى الذى إعتاد نحت الصّخر بأظافره حُبّاً فى تذوّق طعم العمل وإثبات نفسه فمبدؤه الإيد البطّالة نجسة، كما أنها فُرصة مناسِبَة للبحث عن علاجات الطبّ البديل من الأعشاب خصوصاً تلك التى تُعالج أمراض الرّبو وأمراض التنفّس.

*اليوم لاتُوجد

إصطفافات فلكية لاغربية ولاهندية لكنه يُصادف ذكرى ميلاد النجمة الأمريكية ساندرا بولوك لتتم بمشيئة الله تعالى 54 سنة ، والدها من أصول بريطانيّة ألمانيّة يعمل موظّفاً للجيش الأميريكى وجدّها لأمها الألمانيّة عالم ألمانى فى هندسة الصواريخ من مدينة نورنمبرغ والتى أمضت فيها بولوك 12 سنة من طفولتها وفيها تعرف والدها على والدتها مغنية الأوبرا ، بولوك تمتّعت بالجنسية المزدوجة الأمريكيّة الألمانيّة ولم تتنازل عن جنسيتها الألمانية إلا بالعام 2009، مُطلقة ولها طفلان بالتبنى وثروة تُقدر بـ 200 مليون دولار ، هذه هى الأسماء المُساوية للقيَم الحسابية لإسم ساندار بولوك مع التنبيه أنها لاتعبر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضية لا أكثر.

(طائر أحمر)،(مَلِكْ بابِل)،(أمريكا اللاتينية)،(مُعاناة يوميّة)،(مُعاناة صامتة/فى صمت)،(عقلية حسابيّة/رياضيّات)،(ألقيت عليك تعويذة).

*إخترت لك من قناة يُوتيُوب

مجموعة من الأغانى تتعلق بفيلم جرعة الحب رقم تسعة-1992 والذى قامت ببطولته ساندرا بولوك ، والموسيقى التصويرية لفيلم جرافيتى-2013 والذى فاز بـ 26 جائزة عالمية.

1-Gravity Soundtrack 15 - Shenzou by Steven Price

2-The Clovers - Love Potion Number 9 (Alt. Lyrics - STEREO

3-Alan Price - I Put A Spell On You

4-Nina Simone - I put a spell on you

5-Screamin Jay Hawkins - I put a spell on you

6-Screamin' Jay Hawkins - Voodoo

7-I Put A Spell On You - Bette Midler - Hocus Pocus 1993

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: دافع عن حقوقك خلال جلسة عائليّة لكن دون داعٍ للصوت المرتفع أو الغلط فى كرامة الآخرين، لكلٍ وجهة نظر فاسمع أولاً ثم فكر قبل أن تتكلم.

 

برج الثور: لا يجب أن تنتقل للجزر المدارية لتشعر بالسعادة لكنك تعثر عليها داخل منزلك إن توافرت النيّة لإسعاد نفسك ومن حولك، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما واقفل فمك والذى ليس مجهوداً شاقاً.

برج السّرطان: فى الإجتماع العائلى فالديون الطويلة الأجل يبدو أنها أخيراً على وشك أن تُغلق ويتم تسويتها من خلال مساعدة من شيوخ العائلة ، بمشيئة الله تَعَالى.

    

برج الأسد: لاتضغط على نفسك سواءً على جبهة العمل أو على جبهة العاطفة ، الإفراط فى التّوتروالقلق لن يجلب سوى ضغط الدم، عندها لن يفيدك هذا ولاذاك.

   

برج العذراء: إن وجدت نفسك فى موقف تراخِ أخلاقى فابتعد فوراً ، إبتعد عن الأشخاص والأماكن المشبوهة وتلك التى لاتليق بمستواك الإجتماعى أو تعليمك.

برج الميزان: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج العقرب: الجميع يُثبّت عينه عليك مؤكدين وجوب إستثمار هذه الأناقة على الجبهة العاطفية، يبدو

تابع الخبر في المصدر ..