الارشيف / المرأة / أبراج وتطلعات / مجلة الجميلة

إن كان ينتمي لهذه الابراج فشخصيته هجومية #أبراج_وتطلعات

الشخصية الهجومية لا يسهل التعامل معها. عادة صاحب هذه الشخصية يتصف بالتسرع وعدم تقدير العواقب. لا يمكن لهذه الشخصيات تقبل الاهانات لان ذلك دليل ضعف بالنسبة اليها كما انه من المستحيل التخلي عن أي حق من حقوقها حتى ولو كان تافهاً.

الشخصيات هذه لا تتقبل الإنتقاد أو النصائح أما الأسباب التي تجعل الشخص يملك شخصية هجومية فتختلف، فأحياناً القساوة المرتبطة بالشخصية الهجومية قد تنبع من عدم قدرة هذه الفئة على التعاطف أو التماهي مع الاخرين وقد تنبع من شخصيات عدائية لا تعرف سوى الهجوم للحصول على ما تريده.

إن كان ينتمي لهذه الابراج فشخصيته هجومية.

 


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
الدلو يمكنه ان يكون عديم المشاعر أحياناً كما انه يجد صعوبة كبيرة في التماهي مع الاخرين. صفتان تجعلان الدلو يتصرف بعدائية كبيرة احياناً من دون أن يدرك بانه يتصرف بهذه الطريقة. وحين نضيف الى المعادلة إستمتاعه بإثارة الشغب والمشاجرات وذلك من اجل «الخروج » من الروتين فنحن امام شخصية لا يمكن للجميع تقبلها.

الدلو ايضاً من الابراج المتهكمة والتي تملك لساناً سليطاً ولاذعاً وبالتالي الغالبية تعتبره هجومياً و عدائياً. بشكل عام هو لا يقوم بذلك بشكل متعمد ولكنه صادق وصريح وعديم المشاعر وبالتالي  يربك الاخرين ويجعلهم يشعرون بإنعدام الامان ما يجعلهم لا يحبذون فكرة التعامل معه.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل لا يفكر قبل ان يتكلم أو يتصرف. برج ناري بطباع حادة ولسان سليط وشخصية مهووسة بان تكون الرقم واحد في كل شيء. هذه التركيبة تجعله يملك شخصية هجومية من الطراز الاول.. وهذا كله حين لا يكون غاضباً، وعليه يمكنكم فقط تخيل شخصيته حين يكون غاضباً.

الحمل يهين الاخرين بسهولة تامة ولا يكترث على الإطلاق، فهو لا يشعر بان عليه ان يجمل رأيه أو ان يكبح جماح لسانه السليط. فمن لا يمكنه التعامل معه فالحمل لا يريده في حياته.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

شخصية السرطان هجومية حين يكون في مرحلة سيئة من حياته. إن تألم فهو سيجعل الاخرين يتألمون معه. وبما ان السرطان غالباً ما يتألم لانه يعتبر كل شيء اهانة شخصية وكل التصرفات موجهة ضده فان الشخصية الهجومية العدائية غالباً ما تكون حاضرة.

مشكلة السرطان الاساسية ورغم طيبة قلبه هو انه يقمع مشاعره وغضبه وبالتالي فانه يصبح سلبياً عدوانياً  وبالتالي تصرفاته تكون عدائية معظم الوقت.

لا يتصرف بعدائية بشكل مباشر بل على العكس، هو سيبتسم ويقدم لكم شخصية ودودة ولعله سيقدم لكم ما يخيل اليكم بانه مديح لتدركوا بعد ثوان بانه قد اهانكم كما لم تتم إهانتكم من قبل.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لا يجد أي حرج بإبلاغ اي شخص بانه احمق في حال كان يظن ذلك. حين يشعر بان الاخر خدعه أو كذب عليه فهو سيقوم بإنزال عقاب ما بعده عقاب على الاخر.  فهو لا يرحم ولا يهادن كما انه لا يكترث كثيراً لرأي الاخرين به.

العقرب برج تنافسي ويملك الحنكة والذكاء كما انه يفضل المواجهة على اللف والدوران، ان كان يريد شيء ما فهو سيحصل عليه. شخصيته ليست هجومية فقط بل مخادعة فهي تجعل الاخر يكشف كل شيء عن نفسه وحينها سيقوم البرج هذا باستخدام هذه المعلومات من اجل مصلحته الخاصة.

 

إقرئي ايضاُ: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك
 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

شخصية الثور الهجومية ترتبط بشخصيته التي يظن بانها فكاهية. أي ان الثور «طبيعي» تماماً طالما لا يحاول ان يكون ظريفاً. البرج هذا يعاني من حس فكاهة غير لائق على الاطلاق وهو لا يكترث لذلك على الإطلاق. ان كان الثور يظن بان ما يقوله ظريف فهو سيقوله حتى ولو شعر كل الحاضرين بالاهانة.

وبما انه برج عنيد جداً ولا يمكنه تقبل رأي الاخرين فهو يمكنه ان يصبح عدائياً جداً حين يشعر بان الاخر يحاول ابداء ملاحظة ما أو تقديم نصيحة ما حول تصرفاته. الثور يظن بانه دائماً على حق وبالتالي لا يكترث لرأي الاخرين على الإطلاق.


 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس عدائي بشخصي هجومية؟ فكرة قد تبدو مستبعدة لكونه من الابراج التي تحب الجميع والجميع يحبها. ولكن البرج هذا يشبه الحمل الى حد ما، فهو لا يفكر قبل ان يتكلم أو يتصرف وبالتالي الاهانات للاخرين تكون بالجملة. وحتى وفي حال شعر بالذنب في وقت لاحق فان المشاعر هذه لا تستمر لاكثر من ثوان معدودة لانه يمضي قدماً بشكل سريع.

شخصية القوس الهجومية تبرز وبأبشع صورها حين يشعر بان حريته مهددة وبالتالي

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا