عاجل

توقعات برج الاسد لشهر اغسطس 2018 عاطفياً #أبراج_وتطلعات

مجلة الجميلة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحمل الابراج الكثير من التغيرات والمفاجأت في كل شهر، ولمعرفة ما يحمله شهر اغسطس/ آب 2018، من توقعات ومفاجأت لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي، إليك أبرزها:

تساهم هذه الفترة في تلطيف الاجواء وتقريب العواطف والافكار، فتنتقل من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. يجعلك هذا الشهر تقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تتحسن الظروف وتحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ان تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء على علاقة سليمة.

يتحدث الشهر أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية.  إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما يحدث معك في الأشهر المقبلة. أما إذا كنت تعاني أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض مواليد الاسد يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية، التي تجعل مولود برج الاسد أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.

بالفيديو:

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق