الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

رودريجيز يستغل فترة التوقف الدولي لاستكمال استعداداته البدنية

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء، أن اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، سيستغل فترة التوقف الدولي الحالية لتنفيذ برنامج إعداد قصير لتعويض ما فاته خلال فترة استعدادات النادي الملكي التي سبقت انطلاق الموسم الجاري.

وأشارات صحيفة "أ س" الإسبانية إلى أن خاميس رودريجيز يصب كامل تركيزه في تحقيق الانتصارات مع ريال مدريد واثبات أنه أهل للثقة التي وضعها النادي فيه بعدما قرر الأخير الاحتفاظ به والتخلي عن فكرة بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه رغم أن إسهامات رودريجيز مع الفريق لم ترض بعد طموح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يدلل اللاعب على أنه مثال للالتزام والاحترافية.

وضربت "أ س" مثالا على التزام رودريجيز واحترافيته بما فعله اللاعب يوم الاثنين الماضي، عندما حصل الفريق، بإذن من مدربه، على راحة، ولكن رودريجيز انطلق إلى مركز تدريبات ريال مدريد ليخوض تدريبات انفرادية.

ولم يتمكن رودريجيز من الانخراط بشكل كامل في استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد هذا الصيف، حيث أن النادي لم يقرر استمرار النجم الكولومبي بين صفوفه قبل منتصف يوليو الماضي.

ولذلك، لم يتمكن رودريجيز من استكمال استعداداته خاصة من الناحية بالبدنية قبل

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا