الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

منتخب الصالات ينافس «التانجو» الأرجنتيني على برونزية أولمبياد الشباب

يواجه المنتخب الوطني، لكرة الصالات، اليوم الثلاثاء، نظيره الأرجنتيني، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بدورة الألعاب الأوليمبية للشباب، والمقامة حاليًا بمدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، خلال الفترة من 6 وحتى 18 أكتوبر الجاري.

خسر المنتخب الوطني أمام الدب الروسي، بنتيجة 3-1، بواقع 2-1 بشوط المباراة الأول، و 1-0 بشوط المباراة الثاني، خلال المباراة التى جمعتهم بالدور قبل النهائى ، كما خسر منتخب الأرجنتين أمام البرازيل فى نفس الدور بنتيجة 2/3. "طالع التفاصيل"

وتصدر الفراعنة قمة المجموعة فى الأولمبياد برصيد 10 نقاط بعد التعادل مع الأرجنتين، بنتيجة 2-2، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على بنما، بنتيجة 8-3، في الجولة الثانية، وعلى العراق، بنتيجة 3-2، في الجولة الثالثة، قبل أن يعود ويتغلب على نظيره السلوفاكي، بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات دور المجموعات عن المجموعة الأولى.

وحقق المنتخب بقيادة هشام صالح المدير الفنى ونادر رشاد المدرب العام، هذا الإنجاز على الرغم من عدم خوض أى معسكر أو مباراة ودية قبل الأولمبياد عكس جميع فرق البطولة.

ويمثل المنتخب الوطني لكرة الصالات، تحت قيادة هشام صالح، كل من "يوسف محسن يوسف حسن، مصطفى عبد المجيد، محمد أحمد محمد، بلال السيد محمود، محمد طلعت محمد، رجب رمضان علي ، عبد الرحمن عباس، مؤمن حمدان عبد الرؤوف، أحمد أكرم أحمد ياسين".

وكانت روان أيمن، لاعبة المنتخب الوطني، نجحت أمس في رفع رصيد مصر من الميداليات إلى 9، بعدما نجحت في أحراز فضية رمي المطرقة،وتحقق بذلك أول ميدالية نسائيه في ألعاب القوى في تاريخ مصر في الأولمبياد. "طالع التفاصيل"

وتمتلك مصر حتى الآن 9 ميداليات، في أولمبياد الشباب بنسختها الخامسة بواقع، ذهبيتان وفضيتين و5 برونزيات.

وتشارك بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، فى دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة ينافسون فى 23 لعبة أولمبية من

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا