الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

النني ينجو من مقصلة ايمري في ارسنال

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن الإسباني اوناي ايمري مدرب ارسنال الإنجليزي ، وضع قائمة من 7 لاعبين لمغادرة النادي اللندني قبل بداية الموسم الجديد .

المدرب الإسباني حرص منذ توليه المهمة ، على مشاهدة جميع اللاعبين في فترة الإستعدادات ، وذلك لتقييم الموجودين قبل إعداد قائمة المغادرين .

اللاعبين الوحيدين الذين لم يشاهدهما اوناي ايمري في فترة الإستعداد هم الحارس الكولومبي ديفيد اوسبينا الذي حصل على إجازة طويلة عقب خروج منتخب بلاده امام انجلترا في دور الستة عشر لكأس العالم ، وكذلك المهاجم الإنجليزي داني ويلبك الذي وضعه ايمري ضمن قائمة المغادرين

لكن المدرب الإسباني وضعه على رأس القائمة المغادرة ، خاصة بعد التعاقد مع الحارس الألماني بيرند لينو من باير ليفركوزن وذلك تألق المخضرم بيتر تشيك في فترة الإعداد .

القائمة ضمت ايضاً الكوستاريكي جويل كامبل الذي لم يقتنع أيضاً المدرب الفرنسي السابق ارسين فينجر بإمكانياته ، كذلك المهاجم الإسباني لوكاس بيريز الذي إقترب من الرحيل إلى الدوري الإيطالي ، والمدافع كارل جينكسنسون والمهاجم الشاب شوبا اكبوم .

المفاجأة كانت في تواجد أسم الويلزي ارون رامسي ضمن قائمة المغادرين ، على الرغم من كونه أحد مفاتيح بناء الفريق إلى جانب لاكازيت واوباميانج واوزيل ، الا أن رغبة المدرب الإسباني في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي من اشبيلية تجعله أكثر رغببة في بيع رامسي الذي يرغب تشيلسي في التعاقد معه .

القائمة خلت من أسم محمد النني لاعب منتخب مصر الذي شارك في مباراتي باريس

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا