الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / موقع سوبر كورة

ميلان يستضيف يوفنتوس فى لقاء مثير

يخوض ميلان مباراة صعبة عندما يستضيف يوفنتوس فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة قبل انطلاق الجولة 12، ويأتى ميلان فى المركز الرابع برصيد 21 نقطة بالتساوى مع لاتسيو صاحب المركز الخامس.

وسيكون جينارو جاتوزو مدرب ميلان في موقف لا يحسد عليه عندما يواجه المتصدر حيث يعانى فريقه من عدة غيابات ضد يوفنتوس غدا أبرزها لوكاس بيليا وماتيو موساتشيو وكالدارا بجانب الشكوك حول مشاركة كل من كالهانوجلو وكوتروني وهيجواين وبونافينتورا.

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم الدولى الإيطالى باولو مازوليني.

من جانبه، أشاد ماسيمو اليجرى المدير الفنى ليوفنتوس، بقدرات الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم الفريق السابق والحالى لميلان، وذلك قبل ظهوره الأول أمام اليوفى منذ رحيله الصيف الماضى، وأوضح أن كل لاعبيه جاهزين لمباراة اليوم بإستثناء كان وسبينازولا.

ومن المنتظر أن يظهر كريستيانو رونالدو للمرة الأولى على ملعب سان سيرو بقميص يوفنتوس منذ انضمامه فى الصيف الماضى، فيما يحل بونوتشى ضيفا على فريقه السابق لأول مرة أيضًا بعدما دافع عن ألوانه طوال الموسم الماضى وعاد إلى اليوفى.

وفى باقى مباريات اليوم يحل إنتر ميلان ضيفا على أتلانتا في الواحدة والنصف عصرا، ويستضيف روما نظيره سامبدوريا فى الرابعة وفى نفس التوقيت يلتقى كييفو مع بولونيا وإمبولى مع أودينيزى وفى السابعة يلتقى ساسولو مع لاتسيو.