الارشيف / الرياضة / الرياضة العالمية / بوابة الشروق

سلمان بن إبراهيم يهنئ كاشيما الياباني بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال آسيا

 

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي (فيفا) فريق كاشيما انتلرز الياباني بالفوز ببطولة دوري أبطال آسيا مؤكداً أن الفريق الياباني نجح في بلوغ الإنجاز القاري بفضل عزيمته القوية وإرادته الصلبة وعروضه الفنية الكبيرة.

وكان آل خليفة توج الفريق الياباني بطلا لمسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على فريق بريسيبوليس الإيراني 2 / صفر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب للمسابقة.

وكانت مباراة الإياب التي أقيمت اليوم على استاد آزادي في العاصمة الإيرانية طهران انتهت بالتعادل السلبي.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالمستويات الملفتة التي ميزت الفريق البطل على امتداد منافسات المسابقة بصفة عامة وفي المباراة النهائية على وجه الخصوص من خلال الأداء الفني القوي الممزوج بالروح القتالية العالية.

وثمن آل خليفة المستوى المتميز الذي قدمه فريق بريسيبوليس خلال مباراتي الدور النهائي مبينا أن وصول الفريق للمباراة النهائية يؤكد مكانته التاريخية المتميزة في كرة القدم الآسيوية التي حقق فيها نجاحات طيبة .

وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ارتياحه للصورة الزاهية التي ظهرت عليها المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من النواحي الفنية والجماهيرية والتنظيمية مبيناً أن المباراة النهائية عكست وجها مشرقا عن كرة القدم الآسيوية وشكلت خاتمة متميزة لموسم بطولات الاتحاد الآسيوي لعام 2018.

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا