سي إتش آر إم – جمعيّة إدارة الموارد البشريّة وبروميتريك... ضجة الاخباري

aetoswire 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالتيمور -الأحد 8 ديسمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّنا أن نعلن بعد عملية مشتريات شاملة، أنّ "سي إتش آر إم – جمعيّة إدارة الموارد البشريّة"، وهي صوت كلّ شيء متعلّق بالعمل، اختارت "بروميتريك" لتكون الشريك الاستراتيجي للاختبارات. وبموجب تجديد الشراكة، ستساعد "بروميتريك" بتقديم برنامجَي الامتحانات: برنامج المهني المُعتمد "إس إتش آر إم سيرتيفايد بروفيشينال" ("إس إتش آر إم-سي بيه")، وبرنامج المهني المُعتمد الأول "إس إتش آر إم سينيور سيرتيفايد بروفيشينال" ("إس إتش آر إم-إس سي بيه") – التي تمثّل معيار الترخيص العالمي لمهنة الموارد البشريّة. وتساهم هذه الاتفاقيّة بتوسيع الشراكة بين المؤسّستَين اللتَين انطلقت عام 2010.

ومنذ إطلاق برنامج الترخيص في عام 2014، تعاونت "بروميتريك" مع "سي إتش آر إم" لتقديم أكثر من 75,000 امتحان حول العالم مع نموٍ يتجاوز 90 في المائة منذ إدارته للمرة الأولى. ومع تزايد إدراك الشركات للأهمية الحتمية للإدارة الفعالة للأشخاص، يتوقّع قادة الأعمال حاليّاً أن يُظهر المتخصّصون في مجال الموارد البشريّة أيضاً القدرات السلوكيّة اللازمة للتطبيق الفعال للمعارف في أماكن العمل المعاصرة. ومن خلال دمج القدرات والمعارف الرئيسيّة في مجال الموارد البشريّة في امتحانَي "سي إتش آر إم-سي بيه" و"سي إتش آر إم-إس سي بيه"، برهنت تراخيص "سي إتش آر إم" لمجتمع الأعمال العالمي أنّ حاملي الاعتمادات يمتلكون القدرات اللازمة في كلا جانبَي الموارد البشريّة – المهارة والمعارف – اللازمتين للأداء الفعال للأعمال.

وقال أليكس بالادينو، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات لدى "بروميتريك"، في هذا السياق: "تتشرّف ’بروميتريك‘ بمواصلة شراكتنا طويلة الأمد مع جمعية ’إس إتش آر إم‘ والتعاون مع فريق الترخيص لديها بغرض دعم أهداف النموّ الخاصة بنا. وعلى غرار مهمّة جمعية ’إس إتش آر إم‘ المتمثّلة في دعم الأشخاص وأماكن العمل عبر تطوير ممارسات الموارد البشريّة وتحقيق أكبر قدرٍ من الإمكانات البشرية، تلتزم ’بروميتريك‘ بالقدر ذاته بدعم الأفراد لتعزيز القدرات من خلال الترخيص والاختبار. وفي حين لا تستطيع الكثير من الشركات أن تقول أنّها تؤثر بالفعل بتوجّه حياة الأشخاص ووضعهم على مسار الصحيح لتحقيق أحلامهم، يُمكننا وبكلّ ثقة القول بأنّنا نقوم بذلك وتشعرنا هذه الفرصة بالحماس البالغ".

وفي ظلّ سعي جمعية "سي إتش آر إم" إلى توسيع بصمتها العالميّة وزيادة عدد الأفراد الحائزين على الترخيص خلال الأعوام الـخمسة المقبلة، تتمتّع "بروميتريك"، الرائدة عالميّاً في مجال التميّز بالخدمات لقطاع الاختبار والتقييم، بمكانة فريدة تُتيح لها دعم هذه الأهداف. ومن خلال تعزيز حضورنا العالميّ المهمّ، سيتعاون فريق "بروميتريك" مع موظفي "سي إتش آر إم" لاختيار أفضل مواقع الاختبار لبرنامجها من بين أكثر من 8,000 موقع اختبار حول العالم، بما في ذلك أكبر الشبكات الآمنة في أمريكا الشماليّة وآسيا.

وصرّح ألكساندر ألونسو، الحائز على درجة دكتوراه وترخيص "إس إتش آر إم-إس سي بيه" والرئيس التنفيذي لشؤون المعارف لدى "إس إتش آر إم"، قائلاً: "نلتزم في إطار شراكتنا العالميّة المستمرّة مع ’بروميتريك‘ بالتميّز التشغيلي، والمقاربة المبتكرة، والمستوى عالي الجودة من الخدمة لمرشحي ترخيص ’إس إتش آر إم‘. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة في قطاع التطوير الاختصاصي للموارد البشريّة، دعمت جمعية ’إس إتش آر إم‘ أكثر من 100,000 ربّ عمل يمثّلون 115 مليون موظف حول العالم. ونقيّم شراكتنا مع ’بروميتريك‘ في تمكين برنامج الترخيص للوصول إلى مستويات جديدة في مجال خدمة متخصّصي الموارد البشريّة حول العالم".

لمحة عن شركة "بروميتريك"

تُمَكِّن "بروميتريك" الجهات الراعية للاختبارات في جميع أنحاء العالم من تعزيز برامج الاعتماد الخاصة بها من خلال تطوير الاختبارات وحلول التسليم التي تُعدّ معياراً للجودة والتميز في الخدمات. وتوفر "بروميتريك" نهجاً شاملاً وموثوقاً لتقديم المشورة وتطوير وإدارة وتقديم البرامج في بيئة متكاملة مدعومة بواسطة التكنولوجيا في أكثر شبكات الاختبارات أماناً حول العالم في أكثر من 180 دولة أو من خلال السهولة التي توفرها خدمات الاختبار عبر الإنترنت. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.prometric.com أو متابعتنا على "تويتر" على: @PrometricGlobal وعلى "لينكد إن" عبر: www.linkedin.com/company/prometric/.

لمحة عن جمعيّة إدارة الموارد البشريّة

تقوم "سي إتش آر إم"، جمعيّة إدارة الموارد البشريّة، بإيجاد أماكن عمل أفضل يزدهر فيها أرباب العمل والموظفين معاً. وانطلاقاً من المكانة التي تتمتّع بها بصفتها صوتاً لكلّ شيء مرتبط بالعمل والعمّال ومكان العمل، تُعتبر "سي إتش آر إم" الجمعية المتخصّصة والمناصرة ورائدة الفكر الأولى فيما يتعلّق بالمشاكل التي تؤثر بأماكن العمل دائمة التطور في عالمنا اليوم. وبوجود أكثر من 300 ألف عضو تنفيذي في مجال الموارد البشريّة والأعمال في 165 بلد، تؤثر جمعية "سي إتش آر إم" بحياة أكثر من 115 مليون عامل وعائلة حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني SHRM.org وعبر تويتر على @SHRM.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191205005181/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

أخبار ذات صلة

0 تعليق