الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

شركة ليكرا تطلق حلّاً جديداً للاقتصاد الدائري في إطار منصة بلانت... ضجة الاخباري

ويلمنغتون، ديلاوير -الخميس 19 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليكرا" عن توسيع منصة "بلانت أجندة" للاستدامة عبر إطلاق ألياف "ليكرا إكو ميد"، التي تمثّل أوّل ألياف إلاستان تحمل علامة تجارية تمّ تصنيعها باستخدام المواد المتبقّية من مرحلة ما قبل الاستهلاك. وأعلنت الشركة أيضاً عن خطط لتحويل معظم منتجات ألياف "كولماكس"، و"ثيرمولايت" لتتضمن مواداً مُعاد تدويرها بحلول نهاية 2021. وسيجري الإطلاق الرسمي خلال فعاليات معرض "إنترتكستايل شنجهاي" في الفترة ما بين 25-27 سبتمبر.

وقالت جاين هيجدوس، مدير شؤون الاستدامة لدى "ليكرا": " تركّز منصة ’بلانت أجندة‘ على توفير الآراء المعمقة والتقنيات والمنتجات والعمليات التي يُمكن أن تُسهم في جعل القطاع أكثر استدامةً. وتتمحور ’بلانت أجندة‘ حول ثلاث ركائز أساسية، بما في ذلك، استدامة المنتجات، والتميّز التصنيعي، المسؤولية المؤسسية. ونوفّر من خلال هذه الركائز مجموعة من الحلول المستدامة التي تركّز على الحدّ من المخلّفات والاستخدام الآمن والشفاف للمواد الكيميائية وفترة استخدام الملابس واستدامة الموارد".

وتضمّ مجموعة "إكو ميد" من المنتجات المُعاد تدويرها معظم العلامات التجارية للملابس الخاصة بشركة "ليكرا"، بما في ذلك، ألياف "ليكرا" و"ليكرا تي 400" و"كول ماكس" و"ثيرمولايت".

وفي وقتٍ سابقٍ من هذا العام، أعلنت الشركة عن حصول ألياف "ليكرا 166 إل" المستخدمة في المنسوجات على اعتماد المستوى الذهبي لسلامة المواد من معهد "كريدل تو كريدل برودكتس إنوفيشن". ويجد بالذكر أن جميع مواقع إنتاج ألياف الملابس "ليكرا" التابعة للشركة قد حصلت على اعتماد معيار "أو إي كيه أو- تيكس 100"، وفقاً للملحق رقم 6. ويمكنكم الاطلاع على قائمة كاملة باعتمادات المنتجات على الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: lycra.com/sustainability.

وستعرض شركة "ليكرا" العديد من هذه الابتكارات في معرض "إنترتكستايل" المقبل بشنجهاي في الفترة ما بين 25-27 سبتمبر. وندعو رواد المعرض إلى زيارة جناح العلامة التجارية "ليكرا" رقم "إي 56" في القاعة رقم 4.1، و"إي 55" في القاعة رقم 7.2 (دينم) للاطلاع على أحدث خيارات الاستدامة ومناقشة فرص التعاون.

لمحة عن شركة "ليكرا"

تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا للملابس ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى المواد الكيميائية المتخصصة المُستخدمة في سلاسل القيمة التي تُضاف على ألياف السباندكس والبولي يوريثين. وتشتهر شركة "ليكرا" التي تتخذ من ويلمنغتون، ديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. تملك شركة "ليكرا" علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل "ليكرا"، و"ليكرا هايفيت"، "وليكرا تي 400"، و"إل باي ليكرا"، و"كولماكس"، و"ثيرمولايت"، و"إيلاسبان"، و"سوبلكس" و"تاكتل" و"تيراثاين". وفي حين أن اسم شركة "ليكرا" جديد، إلا أن تراثها يعود إلى العام 1958 مع اختراع خيوط ألياف السباندكس الأصلية من "ليكرا". واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thelycracompany.com.

إنّ "ليكرا" و"تي 400" و"كولماكس"، و"ثيرمولايت" هي علامات تجارية تابعة لشركة "ليكرا".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190919005142/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا