الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي ضجة الاخباري

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 18 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

أعلنت آي كير التخصصية، التابعة لمجموعة إن إم سي للرعاية الصحية، عن افتتاح عيادة جديدة في منطقة الكرامة بإمارة دبي، وصيدلية لتضاف لرصيدها في عالم الرعاية الصحية التي تغطي مختلف المناطق، حيث وصلت مع هذه العيادة إلى الفرع العاشر، وتقع العيادة الجديدة بالقرب من مكتب بريد الكرامة، وتتكون من طابقين، (أرضي، علوي)، وتضم نخبة مميزة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية عبر مجموعة من التخصصات، وكادر تمريضي وإداري له باع طويل في العمل في هذا المجال، وحقق نجاحات لافتة. وكان السيد ملانسي بو، مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية، قد افتتح المركز الصحي الجديد الذي يمثل الفرع العاشر لعيادة آي كير في دبي.

وقال ملانسي بو، مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في مجموعة إن إم سي للرعاية الصحية، يتميز المركز الجديد بوجود كوكبة من الخبراء الاختصاصيين في طب الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، والأمراض الجلدية، وطب الأسنان وتقويم الأسنان، بالإضافة إلى مختصين في الأنف والأذن والحنجرة، وطب وجراحة العظام والعلاج الطبيعي، وعلم الأمراض، وخدمات المختبرات، الأشعة، الأشعة السينية والموجات فوق السمعية، الطب الباطني وخدمات الطب العام.

وأضاف: يؤكد افتتاح المركز الجديد في منطقة الكرامة مدى التزامنا في آي كير بضرورة الاستمرار في تلبية احتياجات مرضانا، خصوصاً أن هدفنا تسهيل وصول مختلف شرائح المجتمع إلى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، تحت إشراف مجموعة من خبراء الصحة لدينا ممن يملكون المهارة والكفاءة والاستعداد لتقديم أفضل مستويات المساعدة بأفضل الأشكال الممكنة.

ولفت إلى أن الفرع العاشر لمجموعة آي كير التخصصية، يأتي ضمن علامتنا التجارية والطبية المرموقة، ليلتحق مع عياداتنا في كل من أبتاون مردف، ديسكفري جاردن، مركز الواحة، المنخول، بالإضافة إلى عيادات آي كير بلو، حيث يوجد لها أربعة فروع في دبي، وواحد في الشارقة.

وأوضح أن تصميم عيادات آي كير جاء منسجماً مع جوهر مهمات ووظائف تلك العيادات التخصصية، لتقديم أفضل حلول الرعاية الصحية عبر مجموعة واسعة من التخصصات، ومع افتتاح هذه العيادة، نتواصل مع المزيد من الأفراد الذين يبحثون عن أجود الخدمات والعناية الجيدة بأسعار معقولة.

ولفت إلى أن المريض يبحث دوماً عن الجودة الفائقة في العناية والرعاية والعلاج، وهو متوافر في هذه العيادة وكل عيادات آي كير، التابعة لشركة ان ام سي الإماراتية للرعاية الصحية، إحدى أكبر مزودي الرعاية الصحية في المنطقة، ونحن بدورنا نخطط للمزيد من العيادات ومراكز الرعاية الصحية بحلول العام المقبل.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا