الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

بيت هارب تطلق أدوات تعدين العملات المشفرة عالية الأداء ضجة الاخباري

ويلينغتون، نيوزيلندا-الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "بيت هارب جروب" المحدودة، المصنّع المتميّز للعملات المشفرة www.BitHarp.com أن تعلن عن إطلاق أداتي تعدين سائلتين جديدتين عاليتي الأداء قادرتين على تقديم قدرات استخدام ممتازة وإمكانيات غير مسبوقة لتحقيق الأرباح. ومن خلال معدّل الهاش التشفيري العالية والاستهلاك المنخفض للطاقة، تم تصميم أداتي التعدين اللتين أطلق عليهما اسم "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، لتوفير عائد على الاستثمار خلال شهر واحد فقط.

هذا ويمكن لـ"لاير ماينر"، وهي أداة تعدين قوية وصغيرة الحجم، أن تتّسع ضمن مساحة محدودة وتوفر ميزات مفيدة مثل واجهة الشاشة اللمسية لسهولة التشغيل والمراقبة. ومن ناحية أخرى، تعتبر "هارب ماينر" أداة تعدين تقوم على نظام التبريد بالسائل المباشر وتعطي الأولوية للأمن وتجاوز الأعطال. وتتخطى جميع المخاطر المرتبطة بالتبريد بالسائل وتوفر منظومة آمنة ومضمونة وغير باهظة التكلفة لتعدين العملات المشفرة. ويبلغ استهلاك الطاقة لأداتي التعدين 600 و2400 واط على التوالي.

تستطيع كل من "لاير ماينر" و"هارب ماينر" تعدين عملات "بيتكوين"، و"لايتكوين"، وعملة "الإيثيريوم"، و"داش" بمعدلات هاش تشفيرية على النحو المذكور أدناه.

  • "لاير ماينر": 335 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و55 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و14 جيجا هاش في الثانية لعملة الإيثيريوم، و9 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش".
  • "هارب ماينر": 2000 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و300 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و75 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و50 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش".

وتشير "بيت هارب" إلى أنّه تمّ تصميم وإعداد أداتي التعدين الجديدتين لتحقيق منافع تعدين العملات المشفرة للمستثمرين العاديين الذين لا يتمتعون بكثير من الخبرة أو المعرفة. وبفضل واجهات المستخدم سهلة التشغيل والوظائف الفعّالة، يستطيع أي شخص البدء بجني الأرباح من هاتين الأداتين بمجرد توصيلهما.

وقال دانييل كوكس، المدير الهندسي لشركة "بيت هارب" في هذا السياق: "تمثّل منتجات ’بيت هارب‘ ثورة جديدة في سوق العملات المشفرة لأنها تتيح الفرصة أمام أي مستثمرٍ لتحقيق الربح بعد شهر واحد".

للمزيد من المعلومات حول "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.bitharp.com

لمحة عن "بيت هارب": تعتبر "بيت هارب" شركة مصنّعةً للعملات المشفرة تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها وتُصَنِّعُ أدوات تعدين تتمتّع بأعلى مستويات الأداء والمرونة ومُصممة لجعل التعدين أكثر سهولة ربحية للمستثمرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190916005204/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا