الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

إكسون موبيل تطلق عرض موبيل إي في للمركبات الكهربائية العاملة... ضجة الاخباري

فرانكفورت، ألمانيا -الخميس 12 سبتمبر 2019 [ ايتوس واير ]

  • يساعد عرض "موبيل إي في" المركبات الكهربائية العاملة بالبطارية على قطع مسافات أكبر بين عمليات الشحن، إضافةً إلى زيادة عمر مكونات المعدات وتعزيز تشغيل أكثر أماناً
  • ويُعتبر هذا الإطلاق ثمرة تعاونٍ وثيق بين "إكسون موبيل" ومصنعي المعدات الأصلية لتلبية طموحات التنقلية الآخذة بالتطور لدى العملاء

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسون موبيل" عن الإطلاق العالمي لعرض "موبيل إي في" في المعرض الدولي للسيارات "آي إيه إيه" 2019، ويتضمن هذه العرض حزمة متكاملة من الزيوت والشحوم المصممة لتلبية احتياجات أنظمة الدفع الآخذة بالتطور للمركبات الكهربائية العاملة بالبطارية. وعموماً، يتوقّع أن تتخطّى المركبات الهجينة القابلة للشحن الخارجي والمركبات الكهربائية العاملة بالبطارية والمركبات العاملة بخلايا الوقود 20 في المائة من أساطيل المركبات الخفيفة عالمياً بحلول 2040. 1

وقال روس جرين، نائب الرئيس، قسم مواد التشحيم الجاهزة في "إكسون موبيل": "يشهد قطاع التنقل تغيرات كبيرة وتضطلع المركبات الكهربائية بدورٍ متنامٍ في هذا القطاع. وفي حين يسعى العملاء ومصنعو المعدات الأصلية إلى تحسين مدى مركباتهم الكهربائية وأداء السلامة فيها، تتمتع ’إكسون موبيل‘ بمكانة مثالية لتقديم هذه الفوائد. ويعتبر إطلاق هذا العرض مجرّد بدايةٍ لحلول المنتجات والخدمات التي سنطوّرها لدعم الاحتياجات المتنامية لعملائنا".

وتحتوي حزمة منتجات "موبيل إي في"، المُصممة لدعم احتياجات التنقلية للمركبات الكهربائية لكلٍّ من المُصنّعين والسائقين على حدٍّ سواء، على جزيئات تمّ اختيارها وخلطها بعناية لمساعدة المركبات الكهربائية العاملة بالبطارية على قطع مسافات أكبر بين عمليات الشحن، إضافةً إلى زيادة عمر المكونات والعمل بصورةٍ أكثر أماناً. وتشمل مجموعة منتجات "موبيل إي في" التي تغطي طيفاً كاملاً من تطبيقات المركبات الكهربائية العاملة بالبطارية كلّاً من:

 

  • سلسلة "موبيل إي في ثيرم" من زيوت التحكّم بالحرارة، التي تمّ تركيبها للمساعدة على تبديد الحرارة بكفاءة وزيادة عمر المعدات في تطبيقات مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وإلكترونيات الطاقة.
  • سلسلة "موبيل إي في درايف" من الشحوم المخصصة لعلب تروس تخفيض السرعة في المركبات الكهربائية، وهي مُصممة لحماية التروس والمدحرجات من التآكل لحياة خدمة أطول.
  • سلسلة "موبيل إي في كول درايف" من الزيوت المخصصة لعلب تروس تخفيض السرعة في المركبات الكهربائية ذات المحركات الكهربائية المدمجة، وهي مُصممة لتشحيم التروس والمدحرجات وتوفير التبريد اللازم للمحركات الكهربائية وإلكترونيات الطاقة.
  • منتجات "موبيل إي في جريس" تضمن الحماية والأداء والموثوقية لتطبيقات المركبات الكهربائية بما في ذلك، المحركات الكهربائية والمدحرجات ومفاصل السرعة الثابتة على امتداد مجموعة واسعة من ظروف القيادة.

واستناداً إلى تراثها الممتد لأكثر من 135 عاماً، تلتزم "إكسون موبيل" بالاستفادة من تكنولوجيا الزيوت وخبراتها في إدارة المعدات لمساعدة مصنعي المركبات والمكونات على تطوير مركبات كهربائية تقدّم تجرب قيادةٍ فائقة للعملاء.

ويأتي إطلاق هذا العرض عقب توسيع شراكة "إكسون موبيل" مع شركة "بورشه" لتتضمن التعاون في سيارة سلسلة سباقات الفورمولا إي لموسم 2019/2020، وتمثل هذه الشراكة المشاركة الأولى لشركة "إكسون موبيل" في مجال رياضة السيارات الكهربائية. ستتولى "إكسون موبيل" تزويد "بورشه" بزيوت عالية الأداء تحمل علامة "موبيل" ومخصّصة لأنظمة الدفع الكهربائية. وتمّ تطوير هذه الزيوت خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتخصصة للمركبات الكهربائية، بما في ذلك قابلية التوصيل وقدرات التبريد وتوافق المواد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobilev.com.

لمحة عن "إكسون موبيل"

تعدّ "إكسون موبيل" أكبر شركة دولية في العالم للنفط والغاز يتم تداول أسهمها في البورصة علناً، وهي تستخدم التكنولوجيا والابتكار للمساهمة في تلبية احتياجات العالم المتزايدة من الطاقة. تملك "إكسون موبيل" مخزوناً رائداً من الموارد، وهي واحدة من أكبر شركة تكرير منتجات البترول وتسويقها. وتعتبر شركة المواد الكيمياوية التابعة لها واحدة من أكبر الشركات العالمية.

1توقعات الطاقة لعام 2019: نظرة مستقبلية لعام 2040، "إكسون موبيل"، 2019

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190912005285/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا