الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / المصرى اليوم

الحكومة اللبنانية: لغة القوة هي الوحيدة القادرة على توقيف الاعتداءات على أراضينا ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتبر وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في الحكومة اللبنانية، حسن مراد، اليوم، الأحد، أن ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة أثبتت أنها قبة حديدة.

وقال الوزير اللبناني، في حديث خاص لـ«سبوتنيك»: «نستنكر هذا الاعتداء، وهو ليس غريباً على عدو ينتظر أن يطبق مشروعه بالاعتداء دائماً على لبنان ويخالف كل القوانين والأنظمة ويكسر كل القرارات وتحديداً القرار 1701».

وأضاف: «نحن دائما نقول إننا مع المقاومة وندعمها، لأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة، ولذلك لغة القوة هي الوحيدة القادرة على توقيف الاعتداءات على أراضينا إن في لبنان أو سوريا أو العراق».

ولفت مراد إلى أن «الحكومة اللبنانية ستجتمع نهار الثلاثاء المقبل وسترى ما هي الإجراءات التي ستتخذ، وبالإجمال كل أعضاء الحكومة أصدروا بيانات إدانة للموضوع، يجب علينا أن نطالب بوضع حد لهذا العدو الذي يكسر كل القرارات الدولية ويتخطى كل الأنظمة والتشريعات».

وتابع: «للأسف المجتمع الدولي لا يسمع لنا، لذلك نحن كحكومة يجب أن ندين ولكن كرأي شخصي وكصفتي الشخصية مؤمن بالمقاومة لأننا نؤمن بأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة».

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا