الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

ماتيل تطلق لعبة السباق الرقمية هوت ويلز إنفينيت لوب، أول لعبة... ضجة الاخباري

إل سغوندو، كاليفورنيا -الجمعة 23 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماتيل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MAT) عن إطلاق "هوت ويلز إنفينيت لوب"، وهي لعبة سباق رقمية جديدة توصل مجموعة "هوت ويلز" الأسطورية إلى أجهزة الجوال لعشاق مسابقات السرعة الفائقة. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" التي يتزامن طرحها مع حدث "غيمسكوم"، المعرض التجاري الرائد في أوروبا في مجال ثقافة الألعاب الرقمية والذي يجري في كولونيا بألمانيا، ستتوفر من خلال متجر التطبيقات لأجهزة "آي-فون" و"آي-باد"، متيحةً لعشاق اللعبة التفاعل مع العلامة التجارية بطريقة جديدة ومثيرة.

وتعيد لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب"، وهي أول لعبة مجانية على الإطلاق تطلقها شركة "ماتيل" ضمن امتياز "هوت ويلز"، تصوّر أشهر سيارات "هوت ويلز" الشهيرة التي ترعرع معها عشاق اللعبة من خلال لعبة سباق وجمع سيارات للاعبين البالغة أعمارهم 13 سنة وما فوق.

ولطالما كان جمع السيارات المفضلة جزءاً من المتعة التي توفرها "هوت ويلز"، وتعيد لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" إحياء ذلك المفهوم. وسيتنافس اللاعبون في الوقت الفعلي مع متسابقين آخرين حول العالم للحصول على تحديثات وجمع سيارات "هوت ويلز" الأكثر أسطورية، بما فيها "بون شيكر" و"توين ميل" و"رودجر دودجر" وغيرها.

وقالت جانيت هسو، الرئيسة التنفيذية لشؤون الامتياز لدى "ماتيل" في هذا الصدد: "تعد ’هوت ويلز‘ اللعبة الأكثر مبيعاً في العالم*، ونقدم لعشاق اللعبة الآن تجربة لعب رقمي مجانية جديدة تماماً. تشكل ’هوت ويلز إنفينيت لوب‘ مثالاً إضافياً على التزام ’ماتيل‘ بإعادة إحياء امتيازاتنا المعروفة حول العالم بطرق جديدة، وذلك في إطار تحولنا إلى شركة ألعاب مدفوعة بالملكية الفكرية وذات أداء متفوق".

واحتفالاً بإطلاق لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب"، كشفت "ماتيل" عن إعلان مصوّر يبين السباق المحموم هنا.

وتتوفر لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" للتحميل مجاناً عبر متجر التطبيقات للأجهزة العاملة بنظام التشغيل "آي أو إس"، وستتوفر عبر متجر "جوجل بلاي" قريباً. ويمكن لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" التسجيل مسبقاً للعبة الآن للحصول على جوائز خاصة، بما في ذلك سيارة "تور-بون تشارجد" الأنيقة للغاية والمزودة بطبقة حصرية عند الطرح. يشار إلى أنه تم تطوير لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" بالشراكة مع "كرياتيف موبايل"، صانعي لعبة "دراج ريسينج" و"نيترو نايشن".

تتوفر صور توضيحية للعبة"هوت ويلز إنفينيت لوب" هنا. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول لعبة "هوت ويلز إنفينيت لوب" ولمواكبة أحدث الأخبار والأحداث، يمكنكم متابعتنا عبر "فيسبوك" أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي.

* المصدر: مجموعة "إن بيه دي"/خدمة تتبع البيع بالتجزئة/ "جي "12"/ يناير-ديسمبر 2018/مجموعة الألعاب/الوحدات

لمحةعن "ماتيل"

تُعدّ "ماتيل" شركة عالميّة رائدة في مجال الألعاب الترفيهية للأطفال متخصّصة بتصميم وإنتاج ألعاب ومنتجات استهلاكيّة عالية الجودة. نحن نخلق منتجات وتجارب مبتكرة تلهم الأطفال وتسمح بتسليتهم وتطويرهم من خلال اللعب. كما نقوم بإشراك المستهلكين من خلال حافظتنا من حقوق الامتياز الشهيرة، بما في ذلك "باربي" و"هوت ويلز" و"أميريكان جيرل" و"فيشر-برايس" و"توماس أند فراندز" و"ميجا"، بالإضافة إلى علامات شهيرة أخرى نمتلكها أو نقوم بترخيصها بالشراكة مع شركات ترفيه عالميّة. وتشمل عروضنا محتوى الأفلام والتلفزيون، وألعاب، وموسيقى، وفعاليّات مباشرة. لدينا عمليات في 40 موقعاً ونبيع المنتجات في أكثر من 150 بلداً بالتعاون مع شركات البيع بالتجزئة والتكنولوجيا الرائدة في القطاع. ومنذ تأسيس "ماتيل" في عام 1945، تفتخر الشركة بكونها شريكة موثوقة في مجال استكشاف عجائب الطفولة ودعم الأطفال للوصول إلى كامل قدرتهم. يمكنكم زيارتنا على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mattel.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190822005162/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا