الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

فيلودين تتقدم بشكوى انتهاك براءة اختراع أمام لجنة التجارة... ضجة الاخباري

سان جوزيه، كاليفورنيا -السبت 17 أغسطس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تقدمت شركة "فيلودين ليدار" بشكوى انتهاك براءة اختراع أمام لجنة التجارة الدولية الأمريكية ("آي تي سي") ضد كل من شركة "هيزاي فوتونيكس تكنولوجي" المحدودة وشركة "سوتانج إينوفيشن تكنولوجي" المحدودة (المعروفة أيضاً تحت اسم "روبوسنس") لارتكابهما انتهاكات للقسم 337 من قانون التعرفة الجمركية لعام 1930 والتي تعدّ وسائل المنافسة غير العادلة واستيراد منتجات محدّدة إلى الولايات المتحدة أمراً مخالفاً للقانون. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تقدمت "فيلودين" أيضاً بشكاوى انتهاك براءات اختراع ضد كل من "هيزاي" و"روبوسنس" في المحكمة الجزئية الأمريكية لمقاطعة كاليفورنيا الشمالية.

وطلبت "فيلودين" من لجنة التجارة الدولية الأمريكية تحرّي مصنّعي أنظمة "ليدار" المشار إليهما لقيامهما باستيراد وبيع أجهزة استشعار "ليدار" بشكل غير قانوني يمثل انتهاكاً لتقنية "ليدار" الخاصة بـ"فيلودين" والحاصلة على براءة اختراع (براءة الاختراع الأمريكية رقم 7,969,558). وتطلب "فيلودين" من لجنة التجارة الدولية الأمريكية إصدار أوامر استبعاد محدودة دائمة وأوامر توقف وامتناع ضد "هيزاي" و"روبوسنس" للتوقف عن استيراد وبيع الأجهزة والمنتجات الدوارة ثلاثية الأبعاد العاملة بتقنية "ليدار" في الولايات المتحدة، والتي تنتهك تقنية "ليدار" الخاصة بـ"فيلودين" والحاصلة على براءة اختراع.

وقال ديفيد هول، مؤسس شركة "فيلودين ليدار" ورئيسها التنفيذي بهذا الصدد: "تعد شركة ’فيلودين ليدار‘ مبتكرة تقنية ’ليدار‘ للرؤية المحيطة. إن شركتنا قائمة على الاختراع، لذلك فنحن لا نتهاون في حماية ملكيتنا الفكرية التي تمكننا من الاستمرار في الاستثمار في تقنياتنا وتجديدها."

 لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20190816005041/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا