الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / الوطن

محتجون يقتحمون مقر "لجنة الوساطة الجزائرية" ويرفضون تمثيلها للحراك - العرب والعالم - الوطن ضجة الاخباري

اقتحم متظاهرون في الجزائر، اليوم السبت، مقر لجنة الحوار والوساطة في العاصمة "الجزائر"، ومنعوها من عقد اجتماع يخص توزيع دعوات المشاركة في جلسات الحوار الوطني، لشخصيات وناشطين في الحراك الشعبي، وتداول رواد التواصل الاجتماع فيديو يظهر اقتحام عدد من الشباب مقر لجنة الحوار والوساطة بالعاصمة الجزائرية للتعبير عن رفضهم لاستمرار عمل فريق اللجنة، بمبرر أنه يدعم خطط الحوار برؤية الحكومة الحالية، مطالبين بـ"وقف مسعى الوساطة، والعودة إلى الشعب السيد وصاحب الكلمة"، بحسب تعبير المحتحجين.

وأيد البعض الخطوة بحجة أن أعضاء اللجنة لا يمثلون الحراك الشعبي ولا ينطقون باسمه، مؤكدين أن ممثلي الحراك مازالوا يشاركون في المظاهرات حتى تحقيق مطالب الحراك،  بينما استنكر البعض الخطوة، وأشاروا إلى أن المتحجين، الذي اقتحموا المقر يخدمون مصالح أطراف معينة، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

جدير بالذكر، أن لجنة الحوار والوساطة الجزائرية تعقد اليوم اجتماعا يخص توزيع دعوات المشاركة في جلسات الحوار الوطني، لشخشصيات وناشطين في الحراك الشعبي.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا