يوتيماكو تحصل على ترخيص لاستكمال استحواذها على أتالا

aetoswire 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كامببيل، كاليفورنيا-الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

  • تساهم عملية الإستحواذ، التي تمّ الإعلان عنها أولاً في مايو 2018، في دمج أعمال وحدات الدفع الآمنة ("إتش إس إم") من "أتالا" وبرمجيّة "إي إس كيه إم" ضمن حافظة منتجات وحدات الدفع الآمنة ذات الصلة المقدمة من "يوتيماكو".
  • بصفتها واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في السوق لأعمال وحدات الدفع الآمنة التي تتمتّع بأهداف عامة، تلتزم "يوتيماكو" بالكامل بالاستثمار في الابتكار المدعوم من وحدات الدفع الآمنة في مجال المدفوعات.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "يوتيماكو"، ثاني شركة عالميّة في مجال وحدات الدفع الآمنة ("إتش إس إم") أنها حصلت على الموافقة من الجهات التنظيمية الأمريكية لاستكمال عملية الاستحواذ على خطوط أعمال وحدة الدفع الآمنة "أتالا" وبرمجيّة "إي إس كيه إم" من "مايكرو فوكوس". ويُتوقع إغلاق الصفقة في 5 نوفمبر 2018.

وقال مالتي بولمان، الرئيس التنفيذي لشركة "يوتيماكو" في معرض تعليقه على الأمر: "يشكّل هذا الاستحواذ إنجازاً بالغ الأهمية، ونحن نتطلع إلى جلب فريق عمل ’أتالا‘ تحت مظلة أمن المعلومات في شركة ’يوتيماكو‘. وبعد تغييرات عديدة في الملكية، يسرنا أن نمنح ’أتالا‘ موطناً طويل الأجل ضمن أعمال أمن المعلومات ووحدات الدفع الآمنة خاصتنا".

لقراءة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://hsm.utimaco.com/news/utimaco-cleared-to-complete-acquisition-of-atalla

لمحة عن "يوتيماكو"

تعتبر "يوتيماكو" مزوّدة عالميّة للحلول الاحترافية المتخصّصة في مجال أمن المعلومات، وهي تتّخذ من آخن في ألمانيا مقرّاً لها ولديها مكاتب منتشرة حول العالم. ومنذ عام 1983، تقوم "يوتيماكو" بتطوير تجهيزات تقوم على الأجهزة عالية الأمن (وحدات الدفع الآمنة) وحلول الامتثال لتنظيمات مزودي الاتصالات اللاسلكيّة (التنصت القانوني واستبقاء البيانات). واليوم، تُعدّ "يوتيماكو" رائدة في الأسواق العالميّة في كلي القطاعَين. ويثق عملاء وشركاء "يوتيماكو" في جميع أرجاء العالم بمصداقية الشركة طويلة الأمد والموثوقة وحمايتها للاستثمارات، بالإضافة إلى معاييرها الأمنية المرخصة الكثيرة في مجال تقنيّة المعلومات. وترمز "يوتيماكو" إلى الجودة المعترف بها للمنتجات، والبرمجية الصديقة للمستخدمين، والدعم الممتاز، والأمن العالي الموثوق. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.utimaco.com.

بإمكانكم متابعتنا عبر: "لينكد إن"، و"تويتر"، و"يوتيوب".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق