الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

ريس ميد تعلن عن توفّر إير فيت إف 30 قناع الوجه الكامل للضغط...

سان دييغو -الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) عن توفّر "إير فيت إف 30" قناع الوجه الكامل الذي يوفّر الحد الأدنى من الاحتكاك للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء "سي بيه إيه بيه" الأول من نوعه، وهو الإضافة الأحدث إلى حافظة أقنعة "إير فيت"، التي تساعد مرضى انقطاع النفس أثناء النوم على تقليص العلامات على الوجه، ووضع النظارات والاقتراب أكثر من الشريك في السرير.

 

التوافر:

باتت أقنعة "إير فيت إف 30" متوفّرة حاليّاً في الولايات المتحدة وكندا. وسيتم عرضها هذا الأسبوع في مؤتمر "ميد تريد فول" في أتلانتا في جناح "ريس ميد" رقم 2116.

 

وتناسب مقاسات أقنعة "إير فيت إف 30" 93 في المائة من المرضى1، وتتميز بوسائد توفّر الحد الأدنى من الاحتكاك حيث يوضع القناع تحت جسر الأنف، ما يمنع تشكّل العلامات الحمراء والتهيج عند الجزء الأعلى من الأنف. كما يخفف من مشاعر الخوف من الأماكن المغلقة بالنسبة إلى بعض الأشخاص الذين يضعون قناع الوجه الكامل. ويتميز قناع "إير فيت إف  30" أيضاً بوصلة نشر التهوية "كوايت إير" الأحدث من "ريس ميد"، لذا فهو أكثر هدوءاً من حيث الضوضاء المحيطة في غرفة النوم.

 

إفادات جديدة: "ريس ميد" "إير فيت إف 30" مقارنة بالأجهزة المنافسة

يفضّل مريضان مقابل مريض واحد استخدام "إير فيت إف 30" على استخدام قناع الوجه الكامل للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء الذي يتمتّع بالحد الأدنى من الاحتكاك من الشركات الرائدة في السوق2. واختار عدد أكبر من المرضى قناع "إير فيت إف 30" في كلّ مرة سئلوا فيها عن الراحة والإحكام وسهولة الاستخدام. ويُعتبر قناع "إير فيت إف 30" أكثر هدوءاً بالمقارنة مع الأقنعة الأخرى الرائدة في السوق، وذلك استناداً إلى اﻷداء اﻟﻤﻨﺸﻮر (21 ﻣﻘﺎﺑﻞ 24 دﻳﺴﻴﺒﻞ)3، حيث وردت تقارير عن حدوث عدد أقلّ من اضطرابات النوم بسبب تدفّق الهواء2.

 

وقال جيم هولينجسهيد ، رئيس قسم أعمال معدات النوم في شركة "ريس ميد": "يُعتبر ’إير فيت إف 30‘ خياراً واضحاً مقارنةً بأقنعة الوجه الكامل التي تتمتّع بالحد الأدنى من الاحتكاك. ويسرّنا الآن توفير هذا المنتج بالإضافة إلى الخيارات الأخرى التي تشمل القناع الكامل للوجه والأنف والوسادة الأنفية، لتوفير السهولة والراحة والوضع المناسب ونوم أفضل خلال الليل".


لمحة عن "ريس ميد"  

 تعد "ريس ميد"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD)، شركةً رائدةً عالمياً في مجال الصحة المتصلة والتي تضم ما يناهز ستة ملايين جهاز متصل بالسحابة لمراقبة المرضى يومياً عن بعد، والتي تغيّر الحياة مع كل نفس نتنفسه. وتساعد حلول البرمجيات والأجهزة الحائزة على جوائز خاصتها على علاج وتنظيم توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن وغيرها من الأمراض التنفسية. ويسعى فريقها المؤلف من ستة آلاف عضواً لتحسين جودة حياة المرضى، والحد من تأثير الأمراض المزمنة وتوفير تكاليف الرعاية الصحية في أكثر من 120 بلداً. ResMed.com

 

1 دراسة قياس لـ"إير فيت إف 30" أجرتها "ريس ميد" على 75 مريضاً في الفترة ما بين أبريل ومايو من عام 2018 في عدة مواقع في الولايات المتحدة.

2 دراسة سريرية موجّهة لـ"إير فيت إف 30" أجرتها "ريس ميد" على 23 مريضاً في الفترة ما بين 8 يونيو و24 أغسطس في أستراليا. واختبرت الدراسة "إير فيت إف 30" مقارنةً بقناع الوجه الكامل "ريسبيرونيكس دريم وير" من "فيليبس" (وكان القناعان لكامل الوجه ويتمتّعان بالحد الأدنى من الاحتكاك).

3 دليل المستخدم لقناع "إير فيت إف 30" من "ريس ميد" 2018. تعليمات استخدام قناع الوجه الكامل "ريسبيرونيكس دريم وير" من "فيليبس" لعام 2016.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20181015005185/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

 

قد تقرأ أيضا