الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / aetoswire

شركة بوت نتورك هولدينجز تودع نموذج 10 لتصبح شركة تُصدر تقاريرها...

فورت لاودردال، فلوريدا -الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بوت نتورك هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) أنّها قدّمت بيان تسجيل وفق نموذج 10 أمام هيئة الأوراق المالية والبورصات ("إس إي سي") لتسجيل أسهمها العاديّة بموجب قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934، بصيغته المعدلة (القانون)، بما في ذلك بياناتها الماليّة المدققة للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2017، والبيانات الماليّة المرحليّة غير المدققة لغاية 30 يونيو 2018. هذا وتعاقدت شركة "بوت نتورك هولدينجز" مع شركة "مانوهار، تشودري آند أسوسيتس"، العضو في مجلس مراقبة حسابات الشركات العامة في الولايات المتحدة، في يوليو لعام 2017 للحلول مكان مدققها السابق.

وسيساهم إصدار الشركة الطوعي للتقارير وفق النموذج 10 بجعلها رهناً بمتطلبات القانون لإصدار التقارير الدوريّة، بما في ذلك إصدار التقارير السنويّة والربعيّة والحاليّة. بالإضافة إلى ذلك، سيُتيح الإصدار لإدارة الشركة المضي قُدماً في عملية تقديم طلب إدراجها في المستوى "أو تي سي كيو بي" من الأسواق المالية خارج البورصة.

ونتيجة لإفادات المستثمرين وخطّة الإدارة لتحقيق اتّجاه استراتيجي جديد موسّع، ألغت الشركة عملية تغيير الاسم والشعار المعلن عنها سابقاً، بهدف استعمال اسم "بايو تيك هيمب" لشركة تابعة جديدة وفق خطّة الأعمال الموسّعة لعامَي 2018-2019. وبالتالي، يبقى اسم الشركة وشعارها التجاري على حالهما.

لمحة عن شركة "دايموند سي بي دي"

تركّز شركة "دايموند سي بي دي" على الأبحاث والتطوير والتسويق متعدد الجنسيّات لمستخلصات القنب الممتازة، والتي تحتوي على نطاق واسع من مواد الكانابينويد ومشتقات القنب الطبيعيّة. ويتألف فريق عمل "دايموند سي بي دي" من رواد في قطاع القنب ومتخصّصين في مجال المنتجات الطبيعيّة، وعلماء كيمياء، وأطباء، وعلماء، ملتزمين بإنتاج أجود وأنقى زيوت الكانابينويد (سي بي دي). وينتج عن ذلك تشكيلة معززة من أقوى زيوت "سي بي دي"، والصبغات، والمأكولات، والسوائل المتبخرة الطبيعية والموجودة في كلّ مكان. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.DiamondCBD.com.

لمحة عن "بوت نتورك هولدينجز"

تُعتبر "بوت نتوركس هولدينجز" (المدرجة في نشرة الصفحات الورديّة تحت الرمز OTC Pink: POTN) شركة مساهمة عامة تعمل كشركة قابضة لشركاتها التابعة الرئيسيّة: "فيرست كابيتال فنتشور"، مالكة شركة "دايموند سي بي دي" التي تصنع منتجات "دايموند سي بي دي".

بيان تحذير

تندرج البيانات التطلعيّة ضمن معنى القسم "27 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدلة. إنّ كافة البيانات حول وضعنا المالي المتوقّع في المستقبل، ونتائج العمليّات، والتدفقات النقديّة، وخطط التمويل، واستراتيجيّة الأعمال، والمنتجات والخدمات، والمواقع التنافسيّة، وفرص النمو، وخطط وأهداف إدارة العمليّات المستقبليّة، بما في ذلك كلمات مثل "نتوقع"، و"إذا"، و"نعتقد"، و"نخطط"، و"نتوقع"، و"نهدف"، و"قد"، و"يُمكن"، و"يجب"، و"سوف" وتعابير مماثلة هي بيانات تطلعيّة، وتشمل المخاطر والشكوك وحالات الطوارئ، التي تكون الكثير منها خارجة عن سيطرتنا، ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة، أو الأداء، أو الإنجازات مادياً عن النتائج المتوقعة أو الأداء أو الإنجازات. لسنا ملزمين (وننفي بشكلٍ صريح أيّ موجب) بتحديث أو تغيير البيانات التطلعيّة، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو سواها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181015005332/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

قد تقرأ أيضا