الجيش السوري يتصدى لهجمات تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي

الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت وحدات الجيش السوري، اليوم السبت، بالتصدي لهجوم شنته مجموعات إرهابية مسلحة تابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، باتجاه منطقة الزلاقيات في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل، في ريف حماة الشمالي: "أن مجموعات إرهابية من تنظيم "جبهة النصرة" والفصائل الموالية لها، شنت، هجوما واسعا باتجاه منطقة الزلاقيات"، مؤكدا "أن وحدات الجيش السوري العاملة في المنطقة، تمكنت من صد الهجوم وأوقعت عشرات المهاجمين بين قتيل ومصاب".

وأضاف المراسل: "أن عناصر الجيش السوري أحبطوا محاولة الهجوم، التي نفذها مسلحو "جيش العزة" على محور بلدة الزلاقيات شمالي حماة، مشيرا إلى أن المسلحين حاولوا التقدم من مواقعهم في محيط بلدة اللطامنة شمالي حماة باتجاه مواقع الجيش السوري في بلدة الزلاقيات، في وقت كان سلاحا المدفعية والصواريخ في الجيش السوري يكثفان استهدافهم لمواقع وتحركات المسلحين في اللطامنة والزلاقيات والزكاة في المنطقة".

وكانت وحدات الجيش أحبطت بعد ظهر أمس، هجوم ارهابيين باتجاه نقاط الجيش على محور الزيارة - المشاريع فى سهل الغاب، وقصفت بالمدفعية والصواريخ تجمعاتهم وخطوط امدادهم فى بلدات الزيارة والمشيك وألحقت بهم  خسائر بالعتاد والأفراد.

ويسيطر مسلحو "جيش العزة" على عدد من البلدات والقرى في ريف حماة الشمالي ومنها الزكاة واللطامنة والصياد وكفرزيتا والأربعين واللحايا ومعركبة، حيث تعتبر هذا القرى والبلدات من أهم مركز تجمع المسلحين في المنطقة.

ويعد "جيش العزة" من أبرز الفصائل المسلحة

تابع الخبر في المصدر ..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق