الارشيف / الاخبار / أخبار دولية / المصرى اليوم

وزير الإعلام العماني يستقبل عددًا من أعضاء اللجنة الوطنية للشباب العمانية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني، وزير الإعلام، عددا من أعضاء اللجنة الوطنية للشباب في سلطنة عمان برئاسة الدكتور سامي بن سالم الخروصي، رئيس اللجنة، حيث عقد معهم لقاء موسعا في مقر وزارة الإعلام.

تم خلال الاجتماع استعراض أهداف وتطلّعات اللجنة، ومناقشة أهم القضايا المعنيّة بالشباب، كما تطرق الحديث إلى أهمية تنشيط الحضور الإعلامي لها عبر مختلف وسائل الإعلام، ومدى إمكانية إسهام الوزارة ودعمها وتبادل الخبرات في المواضيع والأنشطة المتعلقة بالشباب سواء على المستوى الوطني أو الخارجي.

واستعرض اللقاء آليات تنفيذ البرامج والمبادرات الشبابية وتفعيلها، مع التأكيد على أهمية التعاون والشراكة بين الجانبين فيما يخدم فئة الشباب من أجل تحقيق الأهداف المرجوّة.

في سياق متصل، أعلنت اللجنة الوطنية للشباب في سلطنة عمان عن تنفيذ حزمة من البرامج والمشاريع الجديدة خلال الفترة الرابعة لها (2019-2020) حيث سيتم البدء بـ 21 مشروعًا تشمل ثمانية مشاريع جديدة مقسّمة على خمسة برامج إستراتيجيّة، بالإضافة إلى الاستمرار في تنفيذ 13 مشروعا من الفترة الثالثة.

ودشنت اللجنة مشروع فكرة «تواصل» وهو لقاء أسبوعي يعقد بين أعضاء اللجنة والشباب العماني حول موضوعات تتم مناقشتها بناء على مقترحاتهم. وأكدت أن باب استقبال المقترحات مفتوح دائمًا وفي كافة المجالات عبر قنوات التواصل المتاحة، لا سيّما موقعها الإلكتروني.

قد تقرأ أيضا